الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

فتاة ميت غمر: مسكوا كل حتة في جسمي.. ودفاع المتهمين يرد: شبه سما المصري

حوادث 2020-12-16 10:50 التعليقات

فتاة ميت غمر: مسكوا كل حتة في جسمي.. ودفاع المتهمين يرد: شبه سما المصري

فتاة ميت غمر: مسكوا كل حتة في جسمي.. ودفاع المتهمين يرد: شبه سما المصري
فتاة ميت غمر
كتب أحمد الخولي

عملوا عليا دائرة ومسكوا كل حتة في جسمي.. اقوال ضحية التحرش الجماعي "فتاة ميت غمر" في واقعة تعرضها للتحرش على يد 7 أشخاص.


قالت "بسنت" ضحية التحرش الجماعي بـ"ميت غمر"، إنها تبلغ من العمر 23 عامًا، وفي عامها الدراسي الثالث في الجامعة، وأثناء سيرها في شارع بورسعيد في ميت غمر مساء الخميس الماضي، تعرضت للتحرش الجنسي على يد 7 أشخاص.

وتابعت "ضحية التحرش الجماعي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "on": "معرفتش أقاومهم، وحد من الناس روحني وتاني يوم عملت المحضر، مضيفة أنا تشجعت لما الناس دعمتني والأمن ساندني والنيابة شجعتني وأنا بشكرهم".


وأضاف: " أنا دلوقتي خايفة أروح البلد، بيهددوني بالقتل وإلقاء مياه النار على وجهي، بيراقبوني في كل مكان تحت بيتي وعارفين كل تحركاتي والمحامي بتاعهم عمل فيديو لايف وطعن في شرفي وحدد مكاني اللي كنت فيه وده دليل أنهم بيراقبوني".


وواصلت: "عاملين حملة تشويه في شرفي على الفيس بوك وعاملين هاشتاج وأنا دلوقتي بطالب بالحماية، التهديدات وصلتني من أكونتات شخصية لرجال أعمال وأنا لوحدي ومش قادرة عليهم، وهددوا صاحب العمارة اللي يقطن فيها أهلي وهيخرجوا من البيت بسببي وعاوزين يلفقوا لاخواتي قضايا".


وعلى الصعيد الآخر تقدم دفاع المتهمين بالتحرش بها ببلاغ ضد الفتاة اتهمها بإتيان أفعال فاضحة وشبهها المحامون بـ"سما المصري" وطالبوا بمحاكمتها.

وأعلن المجلس القومي للمرأة عن متابعته ما تم إثارته في الفترة الآخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضية فتاة ميت غمر ويتواصل المجلس من خلال مكتب شكاوى المرأة ، مع المجني عليها للوقوف على موقف تعرضها للتهديد من عدد من الشباب، بهدف التنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب اتهمتهم بالتحرش جنسيا بها يوم الجمعة الماضي الموافق 11 ديسمبر 2020، وقد جدد قاضي التحقيق أمس الأثنين الموافق 14 ديسمبر 2020، حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويقوم مكتب شكاوى المرأة بتقديم الدعم والمساندة القانونية اللازمة لها حول ما اثير من وجود تهديدات وذلك بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات المعنية المختصة.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا لمأمور قسم شرطة ميت غمر من فتاة تدعى"ب.ح " وشهرتها بوسة حطبة" 23 عامًا، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد تعرضها للتحرش الجماعي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضي.


وعلى الفور تشكل فريق بحث، للوصول إلي حقيقية الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، تم تحديد هوية 8 شباب، تقدم أحدهم للشهادة بما حدث، وألقت الشرطة القبض على باقي المتحري عنهم وهم: "أحمد. س .أ"، " محمد. ه .م" و"محمد. ص .ا."، "مصطفى. ه م." و"محمد. ق .ف"، "عبدالله. أ .م"، و"على. م .ا"


وجدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت ليلة رأس السنة الميلادية 2019 واقعة مشابهة، أعقبها انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر يكشف حدوث واقعة تحرش جماعي بفتاة بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد.

أخبار شبيهة

التعليقات