الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بـــ 16سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق استمر 6 ساعات بميناء الإسكندرية

حوادث 2020-12-15 01:12 التعليقات

بـــ 16سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق استمر 6 ساعات بميناء الإسكندرية

بـــ 16سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق استمر  6 ساعات بميناء الإسكندرية
حريق مصلحة الجمارك بميناء الإسكندرية
كتب أحمد الخولي

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق هائل اندلع بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك بميناء الإسكندرية، واستمر لأكثر من 6 ساعات.


ووصل فريق من النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد لاشين، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، إلى موقع الحريق للمعاينة، اذ أمر المستشار عمر سليم رئيس النيابة، بتشكيل لجنة فنية وهندسية لمعاينة المبنى فور إخماد النيران، وطلب تقرير الحماية المدنية وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.


ترجع أحداث الواقعة بنشوب حريق هائل، مساء اليوم، بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما"، دون حدوث أي إصابات أو خسائر بالمعدات أو تأثير على حركة الملاحة البحرية.


وقالت هيئة ميناء الإسكندرية، في بيان لها، أن الحريق تسبب في انهيار أجزاء من مخزن البضائع المكون من أرضي و4 طوابق، ويقع على مساحة 1300م2 بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية.


وأشار البيان أنه تم الدفع بــ 16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، وإخلاء المنطقة المجاورة له، نظراً لتهالك المبنى، حفاظا على الأرواح.


وأوضحت هيئة ميناء الإسكندرية، عدم حدوث أي انفجارات جراء الحريق، مشيرة إلى أنه سيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب.

أخبار شبيهة

التعليقات