الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

إطلاق مساعد رقمي معزز بالذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء

إطلاق مساعد رقمي معزز بالذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء

إطلاق مساعد رقمي معزز بالذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء
المساعد الرقمي
كتب وائل عبد العزيز

أعلنت سيلزفورس، الشركة الأولى لحلول إدارة علاقات العملاء عبر الذكاء الاصطناعي، اليوم عن توافر النسخة التجريبية العامة من "آينشتاين كوبايلوت" (Einstein Copilot)، المساعد الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يتيح إمكانية التحاور والمخصص لإدارة علاقات العملاء.

ويمكّن "آينشتاين كوبايلوت" عملاء سيلزفورس من الحصول على إجابات مستندة إلى بياناتهم الخاصة والموثوقة، مع الإبقاء في ذات الوقت على الإدارة الصارمة للبيانات، ودون الحاجة إلى تدريب مكلف لنماذج الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك يمكن لـ"آينشتاين كوبايلوت" الإجابة على الأسئلة، وتلخيص المحتوى، وإنشاء محتوى جديد، وتفسير المحادثات المعقدة، وأتمتة المهام بصورة ديناميكية بالنيابة عن المستخدم، وكل ذلك عبر تجربة مستخدم موحدة ومترابطة ومدرجة في تطبيقات حلول إدارة علاقات العملاء بالذكاء الاصطناعي من سيلزفورس.

وقال مارك بينيوف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيلزفورس: "يشكل الذكاء الاصطناعي اللحظة الفارقة الأهم في تاريخ قطاعنا، إذ سيسهم في توسيع علاقات العملاء وزيادة الإنتاجية وتحقيق هوامش أعلى في كل شركة. يقدم مساعدنا الرقمي "آينشتاين كوبايلوت" الجديد واجهة سهلة الاستخدام ومتميزة للتواصل مع الذكاء الاصطناعي، ونماذج الذكاء الاصطناعي عالمية المستوى، وفوق كل ذلك لضمان الدمج العميق للبيانات والبيانات الوصفية من أجل الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي. يعد المساعد الرقمي "آينشتاين كوبايلوت" أول مساعد رقمي يتمتع بالقدرة على الفهم الفعلي لما يدور في سياق العلاقات مع العملاء".

أخبار شبيهة

التعليقات