الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

" الكابتن للتنمية السياحية " تستهدف 250 مليون جنية مبيعات خلال 2021 لمشروعيها " سمارت مول وسمارت تاور" بالعاصمة

عقارات 2020-12-12 18:08 التعليقات

" الكابتن للتنمية السياحية " تستهدف 250 مليون جنية مبيعات خلال 2021 لمشروعيها " سمارت مول وسمارت تاور" بالعاصمة

" الكابتن  للتنمية السياحية " تستهدف 250 مليون جنية مبيعات خلال 2021 لمشروعيها " سمارت مول وسمارت تاور" بالعاصمة
خالد الفيزى رئيس مجلس ادارة شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية
كتب أحمد مصطفى

أكد خالد الفيزى رئيس مجلس ادارة شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية، أن المنافسة الحالية داخل السوق العقارى بالعاصمة الادارية الجديدة دائما ماتكون فى صالح العميل والدولة، فكل مطور يسعى بجدية لتقديم خدمات يتميز بها عن غيرة ، ليضمن تحقيق أعلى نسبة مبيعات ، فضلاً عن أن مساحة مدينة العاصمة الادارية، والكتلة السكنية المستهدفة، تجعلها تستوعب المنافسة بين العديد من الشركات والمطورين ، فهى منطقة جاذبة للأستثمار، وأرض خصبة لتحقيق مشاريع ناجحة.


وأضاف " الفيزى" أن مشروع العاصمة يختلف عن كل المشروعات السكنية التى تم تنفيذها من قبل ، فهو مشروع بناء دولة كاملة تحوى بين طياتها كل الخدمات التى تتوفر بأى دولة من الدول المتقدمة.


وكانت رؤية شركة الكابتن هى المساهمة فى بناء وتنمية هذا المشروع الوطنى العملاق ، من خلال طرح مشروعين خلال النصف الثانى من عام 2020 وهما " سمارت مول " والذى تم طرحة بشهر يوليو الماضى وهو مول أدارى بالكامل و "سمارت تاور " والذى تم طرحة بشهر سبتمبر الماضى وهو مول " تجارى – أدارى – طبى ".


وأشار الفيزى الى انة تم أختيار موقعا مميزا لكل من المشروعين، فى منطقة "الداون تاون"، والتى تلقب بمنطقة "وسط البلد" للعاصمة ، لتميز موقعها بجوار الحى الحكومى والنهر الاخضر وغيرها من الخدمات، وتم تحقيق نسب مبيعات بالمشروع الاول "سمارت مول" تجاوزت 25% من اجمالى المشروع حتى الأن ، وبالمشروع الثانى "سمارت تاور" حققنا نسبة مبيعات تجاوزت 10% من اجمالى الوحدات ، ونستهدف تحقيق 250 مليون جنية مبيعات خلال العام القادم.


واوضح الفيزى أن " الكابتن " منحت مميزات عديدة وفريدة لعملائها خاصة فى أنظمة السداد ، بعد عدد من الدراسات للسوق ومتطلبات العميل ، والتى تمثلت فى دفع مقدم 10 % من أجمالى سعر الوحدة عند بداية التعاقد ، و10 % أخرى يتم دفعها بعد سنة من تاريخ أبرام العقد ، والباقى يتم تقسيمة على أقساط متساوية لمدة 10 سنوات من تاريخ أبرام العقد.


وصرح خالد الفيزى رئيس مجلس ادارة الكابتن، أن أعمال الحفر ستبدأ مطلع العام الجديد 2021 ليتم تسليم الوحدات فى خلال ثلاث سنوات ،

أخبار شبيهة

التعليقات