الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«اختار اللي يناسبك».. أسبوع لندن للموضة يقدم أحدث صيحات الأزياء| صور

«اختار اللي يناسبك».. أسبوع لندن للموضة يقدم أحدث صيحات الأزياء| صور

«اختار اللي يناسبك».. أسبوع لندن للموضة يقدم أحدث صيحات الأزياء| صور
أسبوع لندن للموضة
كتب عادل السيد

يبحث الكثير من عشاق الموضة، عن أشهر عروض الموضة حول العالم، ويعتبر أسبوع لندن للموضة من أشهر الفعاليات التي تقدم أخر وأحدث صيحات الموضة في العالم.

ويقدم أسبوع لندن للموضة، أشهر صيحات الموضة في الماركات والعلامات التجارية العالمية، وفي ختام أسبوع لندن للموضة قدمت دار «Burberry» أحد العروض الأكثر انتظارا في أسبوع لندن للموضة، وذلك منذ أن تسلم المصمم دانيال لي مهام الإدارة الإبداعية فيها وسعى إلى تجديد الكلاسيكيات البريطانية وتقديمها بأسلوب عصري وخطوط جريئة، وفقا لتقرير موقع قناة العربية.


ختام فعاليات أسبوع لندن للموضة

مع اليوم الأخير من فعاليات أسبوع لندن للموضة، قدمت دار «Burberry» عرضها، حيث نصب خيمة ضخمة في حديقة «فيكتوريا بارك» الشهيرة وغطى أرضيتها بما يُشبه العشب المتنامي، وهو بحث عن مصادر إلهام لتصاميمه في البيئة الطبيعية الفريدة لإنجلترا مع حرصه على توفر عنصري الحماية والدفء كعاملين أساسيين في معظم إطلالات مجموعته الخاصة بالخريف والشتاء المقبلين.

اقرأ أيضا.. أخر صيحات الموضة.. أغرب عروض الأزياء في نيويورك| صور

وجاء المعطف كقطعة أساسية في هذه المجموعة، وقد تم تنفيذه بخامات الجلد، والفرو الاصطناعي، والجوخ، والقماش الواقي من المطر أما تحته فظهرت البدلات المقلمة، التنانير الطويلة التي زيّنتها الطبعات الإسكتلندية، الأثواب الصوفيّة، الأوشحة التي زينتها مربعات Burberry الأيقونية، وحتى ملابس السهرة.

كما تضمن العرض مجموعة من سترات «البومبر» التي تمّ تنسيقها مع سراويل «كارجو» واسعة وكنزات صوفية محبوكة.

وتضمن أيضا معطف «الترنش» التقليدي، وهو حافظ على طابعه التقليدي رغم دخول تعديلات عليه تمثلت بالياقات المرتفعة جدا والسحاب القصير الذي جاء مرافقا لأزرار متوسطة الحجم.

أما اللوحة اللونية التي خيمت على العرض فجأت مستوحاة من الطبيعة بغاباتها الخضراء وعناصرها الترابية، وقد ترافقت التصاميم مع إكسسوارات تألفت من أحذية عالية الساق وحقائب تزين بعضها بالمربعات التي ظهرت أيضا على أوشحة التفت بأسلوب مبتكر حول الرأس، ما يجعل الأسلوب اللندني شهيرا في مجال الأناقة هو الطريقة التي يرتدي بها الناس أزياء في مدينة تُفاجئ سكانها باستمرار.

ويعتمد سكن لندن ملابس سهلة وعملية، وهم يخططون لاختيار ملابسهم بما يتناسب مع حياتهم في المدينة الضبابية، فهمت دار Burbery جيدا هذه المقاربة في مجال الأناقة وبنت حولها تصاميم خرجت من الإطار المحلي لتتوجه إلى جمهور عالمي يتذوق حرفيتها وأسلوبها في مجال الأناقة.

أخبار شبيهة

التعليقات