الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تخطف العقل.. أفخر السيارات المرتقبة في 2024|صور

تخطف العقل.. أفخر السيارات المرتقبة في 2024|صور

تخطف العقل.. أفخر  السيارات المرتقبة في 2024|صور
سيارات 2024
كتب وائل عبد العزيز

نستعرض في السطور التالية، قائمة بأفضل السيارات الجديدة المتوقع وصولها في عام 2024، والتي تتضمن مجموعة من العلامات التجارية المشهورة مثل أودي وبي، إم دبليو وسيتروين وفورد وميني وسكودا وغيرها.

ومن المتوقع أن تتضمن السيارات الجديدة مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية، بدءًا من سيارة صغيرة الحجم للجماهير إلى سيارة رياضية بمقعدين وقابلة للطي والعديد من سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

وعلى الرغم من قرار الحكومة البريطانية بتأجيل حظر بيع السيارات التي تعمل بالبنزين والديزل من عام 2030 إلى عام 2035، يبدو أن شركات تصنيع السيارات ما زالت تواصل إطلاق السيارات الكهربائية بوتيرة سريعة. ومن المتوقع أن يشهد عام 2024 وصول مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية، بما في ذلك سيارة صغيرة الحجم للجماهير وسيارة رياضية بمقعدين وأيضًا العديد من سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

وبالطبع، ليست جميع العلامات التجارية تتخلص من المحركات الاحتراقية، ولاتزال تعلن وتطلق سيارات تعمل بالبنزين والديزل. وعلى سبيل المثال، سيتم إطلاق سكودا كودياق الجديدة وسوبيرب الجديدة قريبًا. بغض النظر عن المجال الذي تهتم به في سوق السيارات الجديدة، هناك شيء للجميع، وقائمة أفضل السيارات لعام 2024 تثبت ذلك.

وفيما يلي قائمة بأهم الطرازات الجديدة المتوقع وصولها في عام 2024:

- ألفا روميو برينيرو 35


- أودي A6 e-tron 35


- أودي Q6 e-tron 35


- بي إم دبليو X2


- سيتروين e-C3 35


- كوبرا تافاسكان 35

أخبار شبيهة

التعليقات