الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ضربات موجعة لتجار المخدرات بمحيض المدارس والجامعات

حوادث 2020-11-06 13:25 التعليقات

ضربات موجعة لتجار المخدرات بمحيض المدارس والجامعات

ضربات موجعة لتجار المخدرات بمحيض المدارس والجامعات
حملات أمنية
كتب أحمد الخولي

تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تكثيف حملاتها بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية لضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة.

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية ، لحماية الشباب والنشء من مخاطر تعاطى المواد المخدرة.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (45) قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (48) متهماً.. وبحوزتهم المضبوطات الآتية:كمية من مخدر الحشيش وزنت (5,690 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (3 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (1,833 كيلو جرام).كمية من مخدر الأستروكس وزنت (700جرام).كمية من مخدر الفودو وزنت (200 جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (700 جرام)كمية من مخدر الأفيون وزنت (100 جرام).عدد (4632) قرص مخدر.عدد (588) قرص مؤثر. تنفيذ (18) حكم قضائى.

كما تم ضبط (مبالغ مالية - عدد 46 هاتف محمول –3 سيارات – 6 دراجات نارية – 3 ميزان – 8 قطع سلاح أبيض – فرد خرطوش ).

جاء ذلك في ضوء إستمرار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة.

وقد لاقت الحملة إستحسان ورضاء المواطنين من رواد الأندية ومراكز الشباب والمناطق المحيطة بها لإستشعارهم بالأمن والأمان .. وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

أخبار شبيهة

التعليقات