الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مجموعة Ooredoo تفوز بجائزتين مرموقتين في علاقات المستثمرين

مجموعة Ooredoo تفوز بجائزتين مرموقتين في علاقات المستثمرين

مجموعة Ooredoo تفوز بجائزتين مرموقتين في علاقات المستثمرين
عزيز العثمان فخرو
كتب وائل عبد العزيز

فازت مجموعة Ooredoo (ش.م.ق.ع)، المزود الرائد لخدمات الاتصالات، بجائزتين مرموقتين في نسخة عام 2023 من المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) الذي انعقد في مملكة البحرين. وجمع الحدث رفيع المستوى أكثر من 500 مشارك، وشهد حصول مجموعة Ooredoo على جائزة "الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين"، وجائزة "أفضل مسؤول علاقات مستثمرين" في دولة قطر للعام الرابع على التوالي.

واختُتمت فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) يوم 14 نوفمبر 2023، وجرى تنظيم نسخة العام الجاري منه في مملكة البحرين تحت عنوان: "من الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات إلى أسواق المال المستدامة". ويعد المؤتمر الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط بمجال علاقات المستثمرين ويستضيف أكثر من 500 مشارك.

وقال عزيز العثمان فخرو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى أعضاء جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) على ثقتهم الكبيرة بجهودنا. تؤكد هذه الجوائز مرة أخرى حرصنا المتواصل على تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين، كما تجسد التزامنا الثابت في Ooredoo بتقديم معلومات شفافة وموثوقة وفي الوقت المناسب. كما أود أن أعرب عن تقديري العميق واعتزازي الكبير بالجهود الاستثنائية لفرق عملنا التي كان لعملها الجاد والدؤوب دوراً أساسياً في حصول المجموعة على هذه الجوائز المرموقة".

أخبار شبيهة

التعليقات