الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الرئيس السيسي: القوة الرشيدة أهم سمات الجيش المصري

اخبار 2023-10-25 11:54 التعليقات

الرئيس السيسي: القوة الرشيدة أهم سمات الجيش المصري

الرئيس السيسي: القوة الرشيدة أهم سمات الجيش المصري
الرئيس السيسي
كتب عادل السيد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن القوة الرشيدة هي أهم سمة للجيش المصري، إن نصر أكتوبر له معني كبير وقوى لأنه عبور من حالة يأس إلى أمل ومن حالة إحباط إلى فخر ومن حالة هزيمة إلى حالة نصر.


أضاف الرئيس السيسي، خلال تفقد ومتابعة إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، «وبالتالي في كل سنة بنتذكر الجهد والتضحية اللي قدمتها مصر والقوات المسلحة من أجل تحقيق إللى بقول عليه، وبعد 50 سنة مهم قوى نستخلص الدروس والعبر ونستمر في ذلك». متابعا «عاوز أقولكم النها رده الحديث عن الأمن القومي والحديث عليه وبيتردد كتير وده دور أصيل ورئيسي للقوات المسلحة وهو حماية الحدود المصرية وتأمين مصالح مصر والأمن القومي».

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تتعامل مع كل الأزمات بالعقل والصبر، متابعا: «احنا بنتعامل مع كل الأزمات بالعقل والصبر علشان نحقق كل شيء أو ما أمكن من غير ما يكون في تجاوز في استخدام القوة أو القدرات».
وأضاف الرئيس السيسي، أن حماية الأمن القومي والحدود المصرية دور أصيل للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن مصر عبر تاريخها لم تتجاوز حدودها وكل هدفها الحفاظ على أرضها، مضيفاً أن مصر تسعي دائماً إلي حماية حدودها وتأمين أمنها القومي.

وكان الرئيس السيسي قدو وصل صباح اليوم محافظة السويس لمشاهدة اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس

أخبار شبيهة

التعليقات