الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

《Property Finder Connect》يجمع قادة قطاع العقارات المصري

عقارات 2023-10-03 18:00 التعليقات

《Property Finder Connect》يجمع قادة قطاع العقارات المصري

《Property Finder Connect》يجمع قادة قطاع العقارات المصري
شريف سليمان
كتب وائل عبد العزيز

بعد النجاح الملهم لـ" Property Finder Connect" في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين، عقدت أخيرًا البوابة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نسخة جديدة في مصر، مما فتح بابًا لمناقشات جديدة حول قطاع العقارات المتقدم بسرعة في البلاد.

جمعت الفعالية عددًا من رواد الصناعة الذين ناقشوا السبل المحتملة للتوجه نحو مستقبل أفضل لقطاع العقارات في مصر.

كما أثارت هذه الفعالية الحصرية والمقتصرة على الدعوة محادثات مهمة وإلهامًا بين القادة الرئيسيين في الصناعة حول الأسواق المتزايدة باستمرار.

شملت الفعالية مجموعة من مناقشات الألواح الغنية بما في ذلك "كشف صعود العقارات في مصر: استكشاف الفرص ومستقبل العقارات في مصر: الاتجاهات والتكنولوجيا".

تحدث المشاركون في الألواح عن أفضل فرص الاستثمار والمواقع الواعدة، وتناولوا مسألة الوسطاء والمطورين. ناقشوا رؤى حول كيفية تحويل تكنولوجيا العقارات مشهد العقارات في مصر، مع التركيز على بناء الثقة والشفافية من أجل مستقبل أفضل

و تعرف الضيوف أيضًا على المزيد حول التحول المتزايد في أنواع الطلبات وخيارات التمويل المختلفة ونطاق التعاون عبر الحدود. وفي ختام الفعالية، تم تركيز الانتباه بشكل كبير على تأثير التكنولوجيا وتكنولوجيا العقارات على نظام العقارات في مصر، حيث شارك الرواد في الصناعة الأفكار الرئيسية للمستقبل.

حضر المحترفون في مجال العقارات من جميع أنحاء مصر الفعالية جنبًا إلى جنب مع عدد من المتحدثين المتنوعين الذين قدموا رؤى لا تقدر بثمن، بما في ذلك أحمد هندي، المدير المالي لشركة "MAVEN Developments"؛ أحمد الدسوقي، المدير العام لشركة "New Avenue Consultancy"؛ ومحمد الخطيب، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "Seqoon". وضمن سياق إجراء محادثات تعتمد على البيانات واستنباط آراء المستهلكين المهتمينبالمنازل، تم تقديم الجلسات من قبل شريف سليمان، الرئيس التنفيذي لتوليد الإيرادات في المجموعة، وفؤاد بكار، نائب رئيس الشركة للبيانات والذكاء الاصطناعي في "Property Finder"، إلى جانب نرفين مجدي، المدير التنفيذي في "Property Finder Egypt".

أخبار شبيهة

التعليقات