الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

هواوي تطرح تابلت مخصص للأطفال ويوفر الحماية للعين

هواوي تطرح تابلت مخصص للأطفال ويوفر الحماية للعين

هواوي تطرح تابلت مخصص للأطفال ويوفر الحماية للعين
تابلت هواوي للأطفال
كتب وائل عبد العزيز

مع اقتراب بداية السنة الدراسية، عليك الآن البدء بالتجهيزات المناسبة لأبنائك، حيث أصبحت الأجهزة اللوحية من الأدوات التي يحتاجها الطلاب لتجهز للدراسة كما أن هناك العديد من المهام والنشاطات التعليمية التي تحتاج لشاشة أكبر من تلك الخاصة بالهاتف الذكي، وقد يكون الحاسوب المحمول في بعض الحالات أكبر من اللازم أو عبئاً في بعض الأحيان، والحل الأمثل لذلك هو الأجهزة اللوحية التي تأتي في المنتصف بين الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية.

وغالباً ما تكون الأجهزة اللوحية هي الخيار المثالي لمثل هذه المواقف. وكل ما عليكم فعله هو ضمان حصولكم على الجهاز الذي يناسب احتياجاتكم وميزانيتكم.

جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الترفيهي من هواوي شامل لكل احتياجات طفلك في التعلم والإبداع والترفيه والمناسب لجميع أفراد الأسرة. ويأتي هذا الجهاز الجديد مزوداً بشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K ومعالج قوي بالإضافة إلى تجربة صوت غنية ومميزة. الجهاز اللوحي الجديد من هواوي شامل لكل احتياجات طفلك في التعلم والإبداع والترفيه.

صُمم جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مع مراعاة احتياجات الأطفال. ويأتي مزوداً بركن الأطفال لمساعدة الآباء على ضمان سلامة أطفالهم أثناء الاستمتاع بأجهزتهم اللوحية.

ويوفر Kids Corner، المصمم ليستخدمه الأطفال في المنزل التحكم في وقت استخدام الجهاز وحماية العين متعددة الطبقات والمحتوى الصديق للأطفال الذي يوازن بين التعلّم والمرح مثل لوحة الرسم. ويمكن للوالدين إدارة وقت الاستخدام والتطبيقات والمحتوى في ركن الأطفال، إضافةً إلى تعيين فترات استخدام زمنية متعددة على مدار اليوم أو حدود زمنية منفصلة لاستخدامه طوال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. ويستطيعون أيضاً التحكم بالتطبيقات التي يمكن للأطفال الوصول إليها وتحديد مقاطع الفيديو والصور التي يمكن للأطفال رؤيتها باستخدام إعدادات إدارة المحتوى.

ستساعد ميزة حماية العين متعددة الطبقات الأطفال على تجنب إجهاد أعينهم. ويمكنها اكتشاف ما إذا كان الأطفال مستلقين أثناء استخدام الجهاز اللوحي وتحثّهم على ضبط وضعية جلوسهم. ويقوم مرشّح الضوء الأزرق بتحويل درجة حرارة اللون من الأزرق إلى الدافئ، مما يقلل من نسبة اللون الأزرق في الطيف لحماية العينين ومنع قصر النظر. وإذا استخدم الأطفال الأجهزة اللوحية في سيارة متحركة أو أثناء المشي، يستطيع الجهاز اللوحي تحذيرهم لأن ذلك قد يسبب إجهاد العين. كما يوفر الجهاز اللوحي وضع الكتاب الإلكتروني للقراءة براحة أكبر على الجهاز اللوحي.

شاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين بدقة 2K
يُعدّ جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي قبل كل شيء جهازاً لوحياً خاصاً بالترفيه العائلي. ويتميز بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K وكثافة بكسل تبلغ 225 بكسل في البوصة، ونسبة شاشة تبلغ 83% من حجم الهيكل الكُلّي وحواف ضيقة مقاس 8.5 مم لتوفير تجربة مشاهدة غير محدودة. وحصل الجهاز على شهادتيّ الضوء الأزرق المنخفض والخُلوّ من الوميض من TÜV Rheinland مما أثبتت أنه يقضي على وميض الشاشة بشكل فعال ويُقلل انبعاثات الضوء الأزرق بشكل كبير. وكل ما يتعين على المستخدمين فعله هو تفعيل وضع راحة العين Eye comfort للاستمتاع بتجربة مشاهدة خالية من الأذى الذي قد ينتج عن التعرّض المفرط للضوء الأزرق.

هل سبق لكم وأن تعرضتم لوهج شاشة ساطعة بشكل غير مريح عند دخولكم إلى غرفة مظلمة من بيئة ذات ضوء ساطع؟ يمتلك جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الحل المثالي لمثل هذه المواقف، فهو يدعم 4096 مستوى من ضبط السطوع التلقائي، مما يُمكّنه من ضبط سطوع الشاشة في الوقت الفعلي حسب ظروف الإضاءة المحيطة وتوفير انتقال سلس بين إضاءة البيئات المختلفة لتوفير راحة أفضل للعين.

أداء مذهل وكفاءة استثنائية
يمتاز جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي بمعالج قوي يضم ثمانِ نوى بحجم 6 نانومتر، وما يجعله أفضل من سابقيه هو أنه يستهلك طاقة أقل ويوفر أداء مستقر. والنتيجة هي ترفيه وأداء سمعي وبصري لا مثيل له.

تجربة استماع غامرة
يشمل جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مُكبريّ صوت على الرغم من إطاره النحيف، اللذين تم وضعهما بشكل متماثل على كلا الجانبين لتوفير مجال صوت استريو غامر مع صوت جهير رنّان وطبقات صوت عالية مثالية. وللارتقاء بمستوى الأداء الصوتي بشكل أكبر، يستخدم الجهاز اللوحي الجديد تقنية Huawei Histen 8.0 التي تتكيف مع البيئة المحيطة لتوفر مؤثرات صوتية نقية وفائقة. وتوفر تقنية Histen 8.0 هذه المؤثرات من خلال ضبط الصوت عبر نطاقات تردد مختلفة وضبط مستويات الصوت للتكيّف مع المشاهد المختلفة.


أملس ومريح مع تعرجات لسهولة حمله
صمم HUAWEI MatePad SE ليكون سهل الاستخدام ومتين ومناسب لكافة أفراد الأسرة. وهو خفيف الوزن حيث يبلغ وزنه 440غ فقط، ويتميز بهيكل أنيق ذو تصميم منحني وإطارات دقيقة، مما يجعل الجهاز اللوحي يبدو أنحف وأسهل أيضاً عند حمله. وسواء كنتم تستخدمونه في المنزل أو أثناء التنقل، سيكون هذا الجهاز اللوحي ذو الوزن الخفيف مريح عند حمله حتى لفترات طويلة.

يمتاز بإطار متين في الوسط يُمكّنه من تحمل السقوط والاصطدامات وتأثيرات الأجسام الثقيلة. كما اجتاز أيضاً اختبارات الضغط الصارمة واتضح أنه قادر على تحمل وزن 10 كغ على الشاشة مع الحفاظ على حالته الأصلية.

أخيراً وليس آخراً، يتميز HUAWEI MatePad SE بتصميم هوائي جديد وعالي الأداء لتحسين قدرته على التقاط الإشارات، مما يوفر اتصال أفضل بالشبكة حتى عندما تكون الإشارة ضعيفة أو عندما تكون هناك عدة أجهزة متصلة بالشبكة. وستحصلون على تجربة سلسة في مشاهدة الفيديو والاستمتاع بألعاب الإنترنت دون أي تباطؤ في كل ركن من أركان المنزل مع زمن انتقال منخفض للغاية.

يعد HUAWEI MatePad SE جهازاً لوحياً متعدد الاستخدامات يمكنكم الحصول عليه دون إنفاق الكثير من المال. وقد تفوق هذا الجهاز في تلبية احتياجات الترفيه العائلي بفضل شاشته الواسعة وجودة المرئيات المذهلة والأداء الموثوق ومكبرات الصوت القوية والواضحة لتوفير أقصى قدر من الاستمتاع ومجموعة المزايا الذكية الأخرى التي تتيح لكم تحقيق أقصى استفادة من تصميمه.

يوفر الجهاز اللوحي تجربة مستخدم سلسة بفضل الخدمات والاختصارات المفيدة والعملية التي يمتاز بها لتسهيل الوصول إلى المحتوى والمزايا المفضلة لديكم. وتعمل ميزة النوافذ المتعددة الجديدة كلياً على تحويل الجهاز اللوحي إلى أداة متعددة المهام من خلال دعمها لما يصل إلى أربع مهام متزامنة. وتتيح لكم ميزة مهام التطبيقات المتعددة الجديدة والمحسّنة فتح ما يصل إلى أربع مهام جارية داخل تطبيق واحد.

حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland. وكانت شروط الاختبار تفعيل وضع راحة العين، واجتازت الشاشة الاختبار (باستثناء ضبط درجة حرارة اللون). ويجب تفعيل وضع راحة العين في الإعدادات. وبمجرد تفعيله، ستتحول الشاشة إلى لون أصفر باهت. هذا المنتج ليس مخصصاً للعلاج الطبي. يتم في جهاز MatePad SE اللوحي دعم ثلاث مهام متزامنة كحد أقصى بواسطة خاصية النوافذ المتعددة وتشمل نافذتان منفصلتان ونافذة واحدة عائمة.

أخبار شبيهة

التعليقات