الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أرخص 7 سيارات في السوق المصري.. اعرف التفاصيل

أرخص 7 سيارات في السوق المصري.. اعرف التفاصيل

أرخص 7 سيارات في السوق المصري.. اعرف التفاصيل
أرخص 7 سيارات في السوق المصري
كتب عادل السيد

يتمنى الكثير تحقيق حلم إمتلاك سيارة مناسبة وبسعر رخيص، ولكن في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات بسبب التحديات والأزمات التي تواجه العالم ومنها حالة التضخم السائدة والأزمة الروسية الأوكرانية، يلجأ الكثير إلى البحث بشتي الطرق في الأسواق وعلى الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي للوصول إلى أرخص الموديلات من السيارات.

وترصد بوابة «البوست الأقتصادي» أرخص 7 سيارات في السوق المصري في ظل التأثيرات والمتغيرات التي يشهدها سوق السيارات، حيث يضم سوق السيارات المصري العديد من موديلات السيارات المتنوعة والتي تختلف فئاتها من حيث الإمكانيات والمزايا المتوفرة داخل كل سيارة.

«سوزوكي اسبريسو»

«سوزوكي اسبريسو» من السيارات صغيرة الحجم والتي يحبها الكثير وتتميز بالعديد من المواصفات في مصر ويبلغ متوسط سعر السيارة «سوزوكي اسبريسو» في السوق المصري 364.900 جنيه فوال أوبشن.

وتأتي سيارة «سوزوكي اسبريسو» محرك سعته 1000 سي سي، وفول أوبشن.

«شانجان ألسفن»

«شانجان ألفسن» من السيارات ذو الإمكانيات العالية وسعر متوسط، ويتروح سعر السيارة «شانجان ألفسن» في السوق المصري مابين 320 ألف جنيه وحتى 375 ألف جنيها.

وتأتي السيارة «شانجان ألسفن» بمحرك بسعة 1400سي سي وبناقل حركة مانيوال، وبمحرك بقوة 107 حصان وبسعة 1500 سي سي، وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 5 سرعات.

«بروتون ساجا»

«بروتون ساجا» من السيارات التي اثبتت نفسها في السوق المصري، حيث أنها صغيرة الحجم وتتميز بالعديد من المميزات ويترواح سعر السيارة «بروتون ساجا» في السوق المصري ما بين 430 ألف وحتى 465 ألف جنيه بحسب فئاتها المختلفة.

وتأتي السيارة «بروتون ساجا» أوتوماتيك، بسعة 1300 سي سي وبقوة 95 حصان.

«شيري أريزو 5»

«شيري أريزو 5» تعد من أرخص السيارات الجديدة في مصر وبها العديد من الكماليات التي تناسب الجميع، ويتراوح سعر السيارة «شيري أريزو 5» في السوق المصري ما بين 337 ألف جنيها وحتى 530 ألف جنيه بحسب فئاتها المختلفة.

وتأتي السيارة «شيري أريزو 5» في 4 فئات مختلفة وبمواصفات عديدة وجيدة حيث أنها بمحرك رباعي الاسطوانات بقوة 114 حصان وبسعة 1500 سي سي.

«شانجان CS 15»

«شانجان CS 15» أحد السيات المميزة التي تتمع بمواصفات عالية وبسعر رخيص، ويتروح سعر السيارة «شانجان CS 15» في السوق المصري، مابين 400 ألف جنيه وحتى 465 ألف جنيها بحسب فئاتها المختلفة.

وتأتي سيارة «شانجان CS 15» بمحرك 1500 سي سي، وبقوة 105 حصان وناقل حركة اتوماتيك ومكون من 5 سرعات.

«شانجان إيدو»

«شانجان إيدو» من السيارات التي تحمل مواصفات متميزة وبسعر مميز، ويترواح سعر السيارة «شانجان إيدو» في السوق المصري ما بين 385 ألف جنيه وحتى 410 ألف جنيه حسب فئاتها المختلفة.

وتأتي «شانجان إيدو» بمحرك سعة 1600 سي سي، ومزودة بمحرك رباعي الاسطوانات بقوة 125 حصان وعزم أقصى للدوران 160 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك.

«هيونداي I10»

«هيونداي I10» من السيارات المعروفة في السوق المصري والمنتشرة نظرا للمميزاتها ولصغر جحمها وسعرها الرخيص، ويترواح سعر سيارة «هيونداي I10» في السوق المصري مابين 375 ألف جنيها وحتى 385 ألف جنيها بسجب فئاتها المختلفة.

وتأتي سيارة «هيونداي I10» بمحرك بسعة 1200 سي سي بقوة 84 حصان وناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات.

«سوزوكي سيلاريو»

«سوزوكي سيلاريو» من السيارات الرائجة في مصر ويتراوح سعر السيارة «سوزوكي سيلاريو» في السوق المصري ما بين 399 ألف جنيها وحتي 489 ألف جنيها بحسب فئاتها المختلفة.

وتأتي سيارة «سوزوكي سيلاريو» بثلاثة فئات مختلفة مابين المانيوال والاوتوماتيك، بمحرك سعته 100 سي سي، وبقوة 65 حصان وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات.

أخبار شبيهة

التعليقات