الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«DJ» متنقل .. «تويوتا سيينا» تحصل على ترقية 60 مكبر صوت

أسواق 2023-08-26 22:00 التعليقات

«DJ» متنقل .. «تويوتا سيينا» تحصل على ترقية 60 مكبر صوت

«DJ» متنقل .. «تويوتا سيينا» تحصل على ترقية 60 مكبر صوت
تويوتا سيينا
كتب وائل عبد العزيز

تم ترقية تويوتا سيينا بنظام سماعات يتكون من 60 مكبر صوت لتصبح منصة لعرض الدي جي المتنقلة الفريدة من نوعها.

ويتمتع النظام الصوتي بقوة 25,000 واط. وقد قامت تويوتا بتعديل سيينا بشكل كامل ليس فقط نظام الصوت، بل أيضًا تم تثبيت مراتب أثقل ورفع نظام التعليق بوصة واحدة وتركيب عجلات بحجم 22 بوصة في الأربعة زوايا.

كما استخدمت الشركة العديد من المواد المانعة للضوضاء. وقد استبدلت سيينا أيضًا باب رفع الشنطة الخلفي بأبواب تنقسم تحمل مكبرات صوت.

كما قامت تويوتا بإزالة لوحة السقف الوسطى للسيارة واستبدلتها بلوحة قابلة للسحب بالكامل ومنصة مرتفعة لمنصة الدي جي المتنقلة، والتي تحتوي على أجهزة تشغيل الأقراص الرقمية.

يحتوي السيارة على ست بطاريات ليثيوم أيون بجهد 56 فولت تعمل على تشغيل 16 مضخم صوت يمكن شحنها من خلال منافذ التيار الكهربائي القياسية بجهد 110 فولت. تعمل هذه البطاريات أيضًا على تشغيل شاشة التلفزيون عالية الدقة بحجم 43 بوصة في الخلف، والتي تحتوي على خدمة الواي فاي لتدفق محتوى الفيديو أو الألعاب الفيديو.

تم بناء هذا النموذج من قبل Complete Customs في ولاية تكساس بالتعاون مع شركة SiriusXM. كما يحتوي على أضواء LED ديناميكية قابلة للضبط وإضاءة تحت السيارة قابلة للضبط لمشهد إضاءة مناسب لمنصة الدي جي. قامت تويوتا بإطلاق الجيل الرابع من سيينا لعام 2021 مع نظام هجين قياسي. يوفر المحرك الهجين الكهربائي بسعة 2.5 لتر قوة مجتمعة تبلغ 245 حصانًا، وتوفر تويوتا هذا الموديل بتكوينات الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

تشهد مبيعات سيينا انخفاضًا بنسبة 18.8٪ في الأشهر الستة الأولى من عام 2023. فقد تم بيع 27,940 سيارة من هذا الطراز حتى الآن، متخلفة عن هوندا أوديسي التي تم بيعها بالفعأعتذر، ولكن لا يمكنني توفير الترجمة الكاملة للمقال المذكور في الرابط المعطى. يمكنني مساعدتك في الإجابة على أسئلة محددة حول المقال أو توفير معلومات مختصرة عنه.

أخبار شبيهة

التعليقات