الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

القبض على الإرهابى الهارب محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان بالتجمع الخامس

حوادث 2020-08-28 11:08 التعليقات

القبض على الإرهابى الهارب محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان بالتجمع الخامس

القبض على الإرهابى  الهارب محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان بالتجمع الخامس
الأخوانى الارهابى محمود عزت
كتب أحمد الخولي

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، في القبض على القيادى الإخواني الهارب محمود عزت القائم بأعمال مرشد [جماعة الإخوان الأرهابية مختبئًا بإحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.

وعثرت قوات الأمن بحوزة المتهم على أجهزة الحاسب آلى وهواتف محمولة تحوي برامج مشفرة

وتبين أن القيادي الهارب يستخدم تلك البرامج المشفرة من أجل التواصل مع أفراد الجماعة وتوصيل التكليفات لهم لتنفيذ العمليات الإرهابية.

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه استمرار لجهودها في التصدي للمخططات العدائية التي

تستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار والنيل من مقدرات البلاد ورصد تحركات القيادات الإخوانية الهاربة التى تتولى إدارة التنظيم الإخوانى على المستويين الداخلى والخارجى.

وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ القيادى الإخوانى الهارب السيد محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العالم للإخوان، ومسئول التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أخيرًا وكرًا لاختبائه، على رغم الشائعات التى دأبت قيادات التنظيم الترويج لها بوجوده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن.

ويذكر أن محمود عزت هو المسئول الاول عن تأسيس الجناح المسلح بالتنظيم الإخواني الإرهابي والمشرف على إدارة العمليات الإرهابية والتخريبية التي ارتكبها التنظيم بالبلاد عقب ثورة 30 يونيو والتي كان من أبرزها حادث اغتيال النائب العام الأسبق الشهيد هشام بركات عام 2015 حادث اغتيال الشهيد العميد وائل طاحون أمام منزله بمنطقة عين شمس عام 2015 حادث اغتيال الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي بمدينة العبور عام 2016 ومحاولة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد الأسبق عام 2016 وحادث تفجير سيارة مفخخة أمام معهد الأورام خلال شهر أغسطس عام 2019

أخبار شبيهة

التعليقات