الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

7 مايو المقبل .. انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للبناء المستدام بمشاركة قوية من كبار المطورين العقاريين والمكاتب الاستشارية

7 مايو المقبل .. انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للبناء المستدام بمشاركة قوية من كبار المطورين العقاريين والمكاتب الاستشارية

7 مايو المقبل .. انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للبناء المستدام   بمشاركة قوية من كبار المطورين العقاريين والمكاتب الاستشارية
كتب أحمد مصطفي

تنطلق فعاليات الدورة الأولى من معرض سوق البناء والتشييد، يوم الأحد المقبل 7 مايو، بمركز مصر للمعارض الدولية - محور المشير - القاهرة الجديدة ، تحت رعاية وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية.

ومن المتوقع أن تشهد فعاليات المؤتمر مشاركة قوية من كبار المسئولين و المطورين العقاريين و المهندسين الاستشاريين و منتجي مواد البناء المستدام والقطاع المالى .

ويهدف مؤتمر الشرق الأوسط للبناء المستدام، لجمع وتبادل الأفكار التي تخدم مصطلح الاستدامة وتراعي الاشتراطات التي وضعتها الأمم المتحدة للاستدامة، مع التطلع إلى تحسين البيئة البنائية، وتحقيق الاستدامة على المدى الطويل من أجل مستقبل أفضل.

وسوف يناقش المؤتمر كيفية تعزيز وتضمين الاستدامة في كافة مراحل البناء و التحديات التي تواجه القطاع العقارى عن طريق تضمين الاستدامة للمشروعات العقارية ويعرض بالمؤتمر التوجهات الحديثة فى الهندسة المعمارية وأساليب توفير الطاقة المستحدثة ومن المعتزم أن يحاضر بالمؤتمر أكثر من 25 متحدث من مختلف الجنسيات .

أخبار شبيهة

التعليقات