الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بنك قناة السويس يشارك في «تحدي 1000 قلب» لمستشفى الناس للأطفال

بنك قناة السويس يشارك في «تحدي 1000 قلب» لمستشفى الناس للأطفال

بنك قناة السويس يشارك في «تحدي 1000 قلب» لمستشفى الناس للأطفال
كتب محمود الشافعي

شارك بنك قناة السويس في إجراء عدد من عمليات القلب لأطفال مستشفى الناس خلال شهر رمضان الكريم ، وذلك ضمن المبادرة الخيرية التي أطلقتها مستشفى الناس تحت شعار «تحدي 1000 قلب» لعلاج 1000 قلب من المدرجين على قوائم الانتظار ‏بالمجان على مدار العام.

تأتي مشاركة البنك في المبادرة ضمن إهتمامه بقطاع الصحة الذي يأتي على رأس القطاعات التي يوليها البنك أهمية خاصة في إطار تعزيز جهود كافة المؤسسات الدولة ، وانطلاقاً من دور البنك وإيمانه بأهمية المسئولية المجتمعية والدور البنَّاء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة.

يذكر أن البنك قام بالعديد من المبادرات خلال السنوات الأخيرة مع مستشفى الناس بدأت منذ عام 2019، فضلا عما قدمه البنك من دعم لمستشفى الناس عن طريق التبرع لتجهيز غرفة طبيه كاملة بالمستشفى وتزويدها بالمعدات المطلوبة، و المساهمة في اجراء عمليات للأطفال كمساهمة في علاج مرضى القلب من الأطفال و أيضا زيارة الأطفال في المستشفى و توزيع هدايا لهم لإدخال السرور عليهم .

ويتيح البنك إمكانية التبرع للمستشفى من خلال القنوات الإلكترونية المقدمة من البنك وعلى رأسها محفظة (SCB E –WALLET)، وخدمة الإنترنت البنكي، أو عن طريق الدفع عبر حساب مستشفى الناس رقم 16441 في جميع فروع بنك قناة السويس الـ 49 على مستوى الجمهورية.

و الجدير بالذكر ان مستشفى الناس صرح طبى تقدم خدماتها بالمجان لعلاج أمراض القلب للأطفال و طاقتها الإستيعابية التي تصل إلي حوالي ٦٠٠ سرير ١٠ غرف عمليات و ١٤٠ وحدة رعاية مركزة و ٤ وحدات للقسطرة القلبية و ٤٨ عيادة خارجية .

هذا ويواصل بنك قناة السويس التأكيد على الدور الهام للمسئولية المجتمعية ضمن المحاور الرئيسية في استراتيجية البنك، حيث يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع إيمانا بدوره ومساهمته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة به ، حيث يسعى بشكل مستمر لتبني برامج فعالة لخدمة المجتمع، أخذاً في الاعتبار الاحتياجات الأساسية التي تواجه المجتمع في عدة مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي ودعم ذوي الهمم ودعم المرأة و الشباب وريادة الأعمال و البيئة و الرياضة و الفنون و الثقافة و بالتالي رفع القدرات البشرية ودعم المجتمع.

أخبار شبيهة

التعليقات