الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ضربات موجعة وحملات مكثفة.. تعرف على جهود الداخلية في مكافحة الاتجار بالمخدرات

حوادث 2023-04-06 14:18 التعليقات

ضربات موجعة وحملات مكثفة.. تعرف على جهود الداخلية في مكافحة الاتجار بالمخدرات

ضربات موجعة وحملات مكثفة.. تعرف على جهود الداخلية في مكافحة الاتجار بالمخدرات
وزارة الداخلية
كتب أحمد بعزق

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، ومديريات الأمن المختلفة، حملة أمنية مكبرة عدد من محافظات الجمهورية، لضبط الخارجين عن القانون، ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

مديرية أمن الشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز حال إستقلاله دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جرام – فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار - مبلغ مالى.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 340 ألف جنيه .

مديرية أمن الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور حال تواجده بمسكنه.

تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – سلاح أبيض "مطواة"– 3 هواتف محمولة - مبلغ مالى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 250 ألف جنيه.

مديرية أمن الإسماعيلية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، القبض على أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسماعيلية) حال سيره بسيارة "ملكه" بدون تراخيص، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 25 كيلو جرام - هاتف محمول – مبلغ مالى.

وبمواجهته إعترف بتحصله على المواد المخدرة من ، أحد الأشخاص بمحافظة الإسماعيلية لتوصيلها لآخر بمحافظة القليوبيـــــــة مقابل مبلغ مالى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,750,000 مليون جنيه.

مديرية أمن القليوبية

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من مركز شرطة القناطر الخيرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم على النحو التالى :-

ضبط 4 أشخاص، متهمين بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 260,000 مائتان وستون ألف جنيه.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والترحيات، أقروا بحيازتهم المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار شبيهة

التعليقات