الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

“إتقان” توقع اتفاقية تعاون مع “انكوميرشل” للاستثمار وإدارة المشروعات العقارية

عقارات 2023-04-04 16:09 التعليقات

“إتقان” توقع اتفاقية تعاون مع “انكوميرشل” للاستثمار وإدارة المشروعات العقارية

“إتقان” توقع اتفاقية تعاون مع “انكوميرشل” للاستثمار وإدارة المشروعات العقارية
جانب من اللقاء
كتب أحمد مصطفي

باسم الشربيني: الإتفاقية تهدف لتحقيق قيمة مضافة للمطورين والعملاء بالسوق العقاري

محمد محيي الدين: نعمل على تعظيم الاستثمارات وتحقيق أفضل العوائد للمشروعات العقارية

وقعت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية إتفاقية تعاون مع شركة انكوميرشل للاستثمار والتأجير العقاري، فى إطار خطط الشركة للتوسع بالسوق المصري وخدمة شركاء الجانبين وإتاحة خدمات الاستشارات المالية والتسويقية وإدارة المشروعات.

ووقع الاتفاقية باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان، ومحمد شحاته رئيس مجلس إدارة شركة شركة انكوميرشل، بحضور عدد من قيادات الشركتين وعلى رأسهم أحمد عبدالعزيزالاستشاري المالي بشركة إتقان، ومحمود القاضي رئيس قطاع التسويق بالشركة، والشركاء المؤسسيين لشركة انكوميرشل طارق بلتاجي ، ومحمد محي الدين ، ومحمد شحاته ومازن سالم.

وأشاد باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان بالتعاون مع شركة انكوميرشيل، مؤكدا على أنها إحدى كبرى الشركات البارزة بالسوق المصري، وتمتلك خبرة واسعة وسابقة أعمال قوية بالسوق المصري.

وأكد على أن الاستعانة بشركات إدارة متخصصة للمشروعات العقارية تزداد يوما بعد الآخر، لتعظيم الاستثمارات وتحقيق أفضل العوائد للمشروعات العقارية، مشيرا إلى أن التعاون بين "إتقان" و"انكوميرشل" يمثل قيمة مضافة لمشروعات شركائنا ويعمل على زيادة قدراتها التنافسية فى سوق قوى وشرس بالعاصمة الإدارية الجديدة ومختلف أنحاء مصر.

وأشار الشربيني إلى خطط الشركتين لزيادة التعاون المشترك بما يخدم حركة السوق العقاري ككل وزيادة العوائد المالية لشركات التطوير العقاري، وطرح المزيد من الحلول الاستراتيجية والغير تقليدية دعما لتطوير القطاع ورفع معدلات جودة الخدمات المقدمة للعملاء والشركات وبما يساهم فى زيادة تنافسية السوق العقاري المصري والاستفادة من التجارب العالمية فى هذا الشأن.

ومن جانبه، أشاد محمد محيي الدين الشريك المؤسس لشركة انكوميرشل للاستثمار والتأجير العقاري بالتعاون مع "إتقان" مؤكدا على أن انكوميرشل تمتلك شركتين هما انكوميرشل للاستشارات العقارية وإدارة المشروعات، وانكوميرشل للاستثمار والتأجير العقاري.

وأشار إلى أن التعاون مع إتقان خطوة مهمة وتساعد على الارتقاء بأداء السوق العقاري، موضحا أن انكوميرشل تقدم مجموعة مميزة من الخدمات بالسوق العقاري، ومنها التأجير العقاري واستثمار العقارات التجارية و الادارية، والفرانشايز، الاستشارات العقارية وإدارة المشروعات، وتمتلك الشركة خبرات تتجاوز ال١٠ سنوات لمؤسسي الشركة في قطاعات مختلفة للعقارات التجارية ومنذ تدشين الشركة وحققت نجاحا كبيرا في إدارة وتسويق مجموعة مميزة من المشروعات الحصرية ومنها (Point 90, Park Mall, Khaled Sabry, Emerald Mall, North Square Alamein,Terrace Mall,…..)

وأكد على التعاقد على مساحات إيجارية تتجاوز الـ100 ألف متر مابين محلات تجارية ومكاتب إدارية ومساحات بيعيه تتجاوز ال 10 ألاف متر ، مابين مكاتب إدارية وعيادات ومحلات تجارية.

وأشار إلى أن السوق العقاري المصري يتمتع بفرص استثمارية واعدة فى كل القطاعات، فى ظل خطط الدولة للتنمية العمرانية وتدشين مدن الجيل الرابع، ويظل القطاع الأكثر جاذبية للاستثمار.

وبين الشربيني علي أن شركة إتقان توسعت في المشاريع التي تعمل عليها بأكثر المناطق تميزاً بالقاهرة الجديدة خلال الربع الأول من 2023 مما سرع من التركيز علي مراحل التشغيل للمشروعات وبناء شراكات استراتيجية لتشغيل وادارة المولات التجارية للمرحلة القادمة.

وأوضح أن شركة إتقان قدمت خدماتها لأكثر من 55 شركة فى 10 دول بمختلف دول العالم، كما قامت بتدريب 50 فريق على التسويق والمبيعات لتمثل إضافة قوية للسوق المصري ككل، وساهمت فى طرح أكثر من 63 مشروع بقيمة بيعية تزيد عن 100 مليار جنيه فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

أخبار شبيهة

التعليقات