الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

IHD للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة ميتا جو لإضافة خدمة الميتافيرس لعملائها قبل التعاقد

عقارات 2022-12-15 12:27 التعليقات

IHD للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة ميتا جو لإضافة خدمة الميتافيرس لعملائها قبل التعاقد

IHD للتطوير العقاري  تتعاقد مع شركة ميتا جو لإضافة خدمة الميتافيرس لعملائها قبل التعاقد
شركة Meta
بواسطة جيلان عمرو

تعاقدت شركة Meta Go مع شركة IHD للتطوير العقاري لتنفيذ مشروع "Vivid Business Tower" بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لتطبيق استخدام تقنية الميتافيرس وهي تجربة العالم الافتراضي .

وصرح سيد عيلوة الرئيس التنفيذي للشركة أن تقنية الميتافيرس هي تقنية تبني المشروع كاملا بكل تفاصيله الداخلية بطريقة العالم الافتراضي ، موضحة موقع المشروع بالتحديد والتقسيمات الداخلية للوحدات بالتشطيبات والشكل الخارجي النهائي له .

ويمكن للعميل من أي دولة بالعالم التجول داخل المشروع وكأنه يراه على أرض الواقع عبر اللجوء لرابط اليكتروني يرسل له .

وتابع ان التقنية توفر شرح للمشروع بعدة لغات مختلفة، ويعد ذلك من أهم الطفرات التكنولوجية الموجودة حاليا في السوق العقاري والتي تمكن العميل من رؤية وحدته من وكأنه داخل المشروع من أي مكان متواجد فية ، مما يضيف مصداقية لدي العملاء .

وأضاف " عيلوة " ان من أهم مميزات استخدام تقنية الميتافيرس في تنفيذ المشروعات العقارية هي تسهيل العملية البيعية لشركات التسويق العقاري ، حيث تمكنهم من شرح المشروع للعميل بسهولة وعرض أدق التفاصيل الخاصة بالوحدة من خلال استخدام الرابط الاليكتروني الخاص بمشروع الشركة كما انها تساهم في تطبيق استراتيجية تصدير العقار للخارج . وتمكن المطور من إرسال رابط المشروع إلى شركات التسويق العقارى مما يساهم بشكل فعال فى مساعدة الشركات لإنهاء التعاقدات مع العملاء بشكل أسرع

أخبار شبيهة

التعليقات