الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

معرض فني بعجمان يحتضن 21 عملاً فنياً مُلهماً

معرض فني بعجمان يحتضن 21 عملاً فنياً مُلهماً

معرض فني بعجمان يحتضن 21 عملاً فنياً مُلهماً
جانب من افتتاح المعرض
بواسطة جيلان عمرو

افتتح سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، المعرض الفني السياحي الذي يستضيفه فندق باهي قصر عجمان، حيث يحتضن المعرض 21 عملاً فنياً لعدد من أمهر الرسامين والفنانين.

ويُقام المعرض في إطار الحراك الثقافي والفني الذي تقوم به دائرة التنمية السياحية ودعم المواهب وإتاحة آفاق جديدة أمام هؤلاء الرسامين للنمو والازدهار، إضافة إلى ترسيخ مكانة إمارة عجمان مركزاً للفعاليات الثقافية والفنية ورفد القطاعات السياحية بعدد من المواهب النوعية وصولاً لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية للإمارة.

ويقول افتخار حمداني المدير الإقليمي للإمارات الشمالية "سعداء باستضافة المعرض الفني السياحي وهو أحد المشروعات الاستراتيجية مع دائرة التنمية السياحية التي تبذل ما في وسعها لتعزيز النشاط السياحي والثقافي في الإمارة عبر تنظيم الفعاليات والمؤتمرات. وأود التنويه إلى أننا نتطلع لاستقبال الزوار أصحاب الذوق الرفيع للاستمتاع بتلك الأعمال الفنية المتميزة التي تنم على موهبة كبيرة وحس مرهف".

ومن جهته عبر سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان عن امتنانه للفنانين المشاركين بالفعالية، وفندق باهي قصر عجمان على احتضانه للفعالية بما يخدم الحركة الثقافية والفنية في الإمارة ويعزز مكانتها مركزاً فنياً متميزاً.

يُذكر أن قائمة المشاركين بالمعرض الفني ضمت كل من سارة أتشوش، وجاك لي، وسامية صالح، ومحمد حسين، ومي رجب، وكوثر صباحي، وإسلام، ومنى فارسي حيث يعرضون أعمالهم في البهو الرئيسي لفندق باهي قصر عجمان ولغاية 28 فبراير 2023

أخبار شبيهة

التعليقات