الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«مغامرات وأشباح».. تعرف علي أفضل 6 أماكن أمريكية تجذب السائحين في نوفمبر

«مغامرات وأشباح».. تعرف علي أفضل 6 أماكن أمريكية تجذب السائحين في نوفمبر

«مغامرات وأشباح»..  تعرف علي أفضل 6  أماكن أمريكية تجذب السائحين في نوفمبر
بواسطة جيلان عمرو

شهدت العديد من المناطق الأمريكية إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار خلال شهر نوفمبر، فبينما يكون الطقس في الشمال باردًا إلى حد كبير، يستمر جنوب الولايات المتحدة في الاستمتاع بالطقس الدافئ الذي يجذب الزوار قبل بدء فصل الشتاء.


نستعرض في التقرير التالي أبرز الأماكن التي يأتي إليها المواطنون ومنها:

سان دييغو

تتمتع سان دييغو بطقس جميل ومناظر خلابة فيمكنك أن تستمتع بالثقافة والطعام الذي تقدمه هذه المدينة، التي يقام أكبر حدث خلال موسم الأعياد السنوي الذي يشارك فيه 150 مصنع جعة مستقل، يستمر هذا الحدث لمدة 10 أيام وهو مليء بالأنشطة، فيمكنك الاستمتاع بالمغامرات عن طريق الجو والماء والسفر عبر أطول حاملة طائرات أمريكية في القرن العشرين.

وفي متحف يو إس إس ميدواي يمكنك الإبحار عبر المحيط الهادئ لإلقاء نظرة على مناظر المدينة والحياة البحرية المحلية في مغامرة غروب الشمس، أو مقابلة بعض المخلوقات في حديقة حيوان سان دييغو.

مانشستر – فاتو

أفضل مكان للاستمتاع بأوراق الشجر والهواء النقي هو التوجه شرقًا والاستمتاع بالمناظر الخلابة عبر فيرمونت لذلك اجعل قاعدتك في مانشستر ، على الطرف الجنوبي الغربي من الولاية ، واحصل على جولة أو اثنتين من الجولف في خط سير الرحلة، أو قم بصيد السمك في الصباح، أو استمتع بموسم التزلج على أرضية خضراء.

تأكد من ركوب الخيل عبر مسارات الجبال والوادي في « Mountain View Ranch» وللحصول على بعض المرح العائلي يمكنك زيارة «Hildene Lincoln Family Home » المنزل التاريخي لروبرت لينكولن، حيث يحتوي على مزرعة ومنتجات ألبان الماعز وأنظمة الممرات وسيارة بولمان وحدائق مشذبة سوف تروق لهواة التاريخ والأطفال على حد سواء.

لاس فيجاس

يبلغ متوسط درجات الحرارة بها خلال النهار 70 درجة ، وهذا هو موسم الهواء الطلق في لاس فيغاس، حيث تقع فيها جبال " Seven Magic Mountains"على بعد 35 دقيقة فقط بالسيارة جنوب القطاع ، يتكون التركيب الفني المذهل من الصخور الضخمة المكدسة بالنيون، وهناك أيضا منطقة « Red Rock Canyon National Conservation Area» التي بها المناظر الخلابة والمناظر الجبلية.

توجد محطات استراحة على طول الطريق مع مسارات المشي لمسافات طويلة ومناطق التسلق وأماكن التنزه المثالية.

كما يقام بها مهرجان Great Las Vegas Taco السنوي الذي يقدم أفضل سندويشات التاكو مع ركوب الخيل والاستماع للموسيقى والكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها لجميع أفراد الأسرة.

شيكاغو

قبل أن تتحول إلى درجات حرارة الشتاء الباردة، تفتح شيكاغو حلبات التزلج على الجليد في هذا الوقت من العام ، وليس هناك حلبة تزلج أفضل من حلبة ماكورميك تريبيون للتزلج على الجليد بالقرب من تمثال "بوابة السحاب" ، المعروف أيضًا باسم " The Bean" هذا العمل الفني العملاق هو نجم حديقة الألفية، الذي يعكس أفق المدينة.

وأيضا بها سوق " Christkindlmarket" هو سوق خارجي أصيل على الطراز الألماني مفتوح بعد عيد الشكر. وهناء يمكن احتساء الشوكولاتة الساخنة أو النبيذ، وتذوق المأكولات الألمانية، من أجل المتعة العائلية.

ويوجد أيضا متجر نيفي بيير وهناك يمكن من خلاله الاستمتاع بإطلالات على أفق المدينة ، أو استمتع بحديقة البيرة والمنحوتات الشيقة.

كي ويست - فلوريدا

من أجل الهروب من الطقس الدافئ احتفل بعيد الشكر بمغامرة مائية طوال اليوم في يوم عيد الشكر، يقدم هذا الحدث السنوي الذي تستضيفه Fury Water Adventures وجبتي إفطار وغداء ديك رومي. بالإضافة إلى الغطس والتزلج الهوائي والتزلج على الماء ، يمكن لعشاق القوارب الاسترخاء في Race World Offshore Key West ، والتي تعطي فرصة لأفضل متسابقي القوارب البحرية في العالم ، بسرعات تصل إلى 100 ميل في الساعة.

وهناك متحف الفراشة والطبيعة المليء بالزهور والمساحات الخضراء والطيور الملونة والشلالات وبالطبع الفراشات التي تصل لـ 60 نوعًا.

• سافانا - جورجيا

تقدم سافانا "سحر الجنوب" أنشطة طوال العام وليس نوفمبر فقط، فهناك ماراثون "الروك أند رول" السنوي، وهناك أيضا مهرجان المدينة للطعام والنبيذ ، الذي يقام في شهر نوفمبر من كل عام ، حيث ستتعرف على أرقى أطباق سافانا، بأيدي الطهاة المشهورين.

يمكنك التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى في منطقة سافانا التاريخية وتعود بالزمن إلى الوراء وأنت تتجول في ساحات المدينة العشرين التي يعود تاريخها إلى عام 1733 كما يمكنك التجول في المتاحف والكنائس والقصور. وإذا كنت تشعر بالشجاعة، فأكمل إقامتك بجولة في متاحف الأشباح ومصاصي الدماء.

أخبار شبيهة

التعليقات