الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

«نخيل للتطوير» تشارك ب«OJAL» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» 15 سبتمبر 2022

«نخيل للتطوير» تشارك ب«OJAL» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» 15 سبتمبر 2022

«نخيل للتطوير» تشارك ب«OJAL» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» 15 سبتمبر 2022
نخيل للتطوير
بواسطة أحمد مصطفي

«نخيل للتطوير» تشارك بعروض حصرية على « OJAL» خلال فعاليات معرض «هذي مصر»

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض "هذي مصر" والمقرر انطلاقه في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 وحتى 17 سبتمبر الجاري ببرج رافال بالرياض.

قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن المشاركة في المعارض الخارجية إحدى الآليات الهامة التي تعتمد عليها الشركة لتسويق مشروعاتها، كما أنها أحد أشكال تصدير العقار المصري للخارج والتعريف بالتطور الذي تشهده المنتجات العقارية المصرية وقدرتها على المنافسة العالمية.

وأضاف أنه سيتم المشاركة بأنظمة سداد مميزة على "OJAL" ضمن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتطرح الشركة مرحلة جديدة بالمشروع تضم الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والشقق الفندقية، لافتا إلى تقديم أنظمة سداد بمقدم يبدأ من 5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، مما يجعلها أنظمة مرنة وذكية تناسب العميل.

ونوه إلى أن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” عبارة عن وحدات (تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع. تحت إشراف شركة تايم لإدارة الفنادق و شركة إي إف إس لإدارة التجاري و الإداري ومعمار للاستشارات الهندسية .

وأوضح أن الوصول للعملاء خارج مصر سواء كانوا مصريين عاملين بالخارج أو عملاء أجانب أصبح دورا أساسيا تقوم به الشركة ضمن خطتها التسويقية وخاصة في أسواق المنطقة التي يتوافر بها عدد كبير من العملاء الراغبين في تملك وحدة داخل مصر في ضوء ما تشهده من نهضة عمرانية وتنمية جيل من المدن الجديدة.

وأشار إلى أن التسويق الإقليمي هو نواة للتوسع في تسويق المشروعات العقارية المصرية في الدول الأجنبية، وخاصة في ضوء الاهتمام الذي توليه الحكومة لملف تصدير العقار لدعم قدرة العقار المصري على المنافسة العالمية وتوفير عملة صعبة للاقتصاد المصري.

أخبار شبيهة

التعليقات