الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ماروتا للتطوير العقاري: انتعاش حركة مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية الفترة المقبلة

عقارات 2022-08-30 16:01 التعليقات

ماروتا للتطوير العقاري: انتعاش حركة مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية الفترة المقبلة

ماروتا للتطوير العقاري:  انتعاش حركة مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية الفترة المقبلة
طارق خليل و أيمن الغفير
كتب أحمد محمد مصطفى

توقعت شركة ماروتا للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، انتعاش حركة مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة القريبة القادمة.
وأكد طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، على أن الفترة القادمة ستشهد زيادة رواج مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية سواء بالداخل أو الخارج وذلك مع توقعات زيادة مبيعات تصدير العقار بالخارج، وانتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال طارق خليل إن الفترة المقبلة ستشهد زيادة الإقبال على مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية وذلك لعدة أسباب أهمها اتجاه أنظار الكثير من المستثمرين العرب نحو العاصمة الإدارية، وزيادة رغبة الشراء بمشروعات العاصمة بمختلف أنشطتها وخاصة مشروعات التجاري الإداري.
وأضاف أن بدء تنفيذ خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة سيكون نقلة كبيرة لمبيعات مشروعات العاصمة الإدارية، مع بدء تشغيل العديد من الأنشطة والمشروعات بالعاصمة.
ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن العاصمة الإدارية نجحت فى جذب انتباه الكثيرين بالخارج والداخل، وهناك نظرة إعجاب وإشادة كبيرة بحجم الانجازات والطفرة الحقيقية التى تشهدها مشروعات العاصمة الإدارية.
وأكد على أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة مبيعات مشروعات العاصمة وخاصة مع اتجاه الكثيرين للاستثمار بالعقار فى ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على مختلف القطاعات، ولكن يظل الاستثمار العقاري الأفضل لدى المستثمرين وخاصة خلال فترات الأزمات.
وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

أخبار شبيهة

التعليقات