الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اختتام فعاليات معرض «الأهرام العقاري»

اختتام فعاليات معرض «الأهرام العقاري»

اختتام فعاليات معرض «الأهرام العقاري»
معرض الأهرام العقاري
بواسطة أحمد إبراهيم

اختتم اليوم الأحد، معرض "الأهرام العقاري" فعالياته وسط نجاح كبير ومضاعفة عدد الزوار ومؤشرات بانتعاش حقيقي وواقعي للسوق العقارية.

وانطلق معرض الأهرام العقاري الذي تنظمه مؤسسة الأهرام سنويًا الخميس الماضي بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، بمشاركة أكثر من 30 شركة طرحت نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكني والتجاري والإداري والفندقي والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة.

وأجمع شركاء النجاح من المطورين العقاريين، علي نجاح خطط التسويق التي تم انتهاجها هذا العام، وأدت إلى مضاعفة مبيعاتهم، والوصول إلى كم كبير من العملاء المحتملين والباحثين عن الاستثمار الآمن.. مؤكدين أن تنظيم فعاليات المعرض هذا العام، بشكل محترف يعكس الخبرات الطويلة والقدرات الفنية لوكالة الأهرام للإعلان، ويعكس كون المعرض من أكبر وأهم المعارض العقارية التي تقام في مصر والوطن العربي، وتنظمه الأهرام سنويًا، بهدف تنمية وتطوير ودعم السوق العقارية وتقديم أرقى منتج للعملاء المصريين والعرب، وإتاحة الفرصة أمام الشركات لتتنافس فيما بينها في تقديم أفضل العروض بأعلى الخصومات وأنظمة السداد.

وقال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، إن نجاح معرض الأهرام في هذه الدورة، يمثل حافزًا قويًا لتخطي مفهوم المعارض العقارية التقليدية، ومسايرة التقدم التكنولوجي في مجال المعارض، اعتمادًا على مخطط شامل يستهدف الاستفادة من خبرات قطاعات المؤسسة المختلفة، لتحقيق الرؤية بأن نتحول إلى مؤسسة إعلامية وإعلانية ذكية.

أخبار شبيهة

التعليقات