الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«مصر للطيران» تنظم 114 رحلة لعودة الحجاج

«مصر للطيران» تنظم 114 رحلة لعودة الحجاج

«مصر للطيران» تنظم 114 رحلة لعودة الحجاج
مصر للطيران
بواسطة أحمد إبراهيم

تعتزم مصر للطيران تنظيم 114 رحلة من مطاري جدة والمدينة المنورة لعودة الحجاج عقب الانتهاء من أداء مناسك الحج.

قال الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه سيتم نقل 13700 حاج مصري، منهم 2200 من حجاج الترانزيت من مختلف دول العالم، إضافة إلى 1331 حاجا فلسطينيا و2100 حاج من حجاج دولة مالي.

وأكد أهمية التزام الحجاج المسافرين على متن رحلاتها بمواعيد عودتهم المحددة بتذاكر السفر وضرورة التواجد قبل إقلاع رحلاتهم بـ8 ساعات بمدينة الحجاج بمطار جدة وقبل الإقلاع بـ6 ساعات بمطار المدينة المنورة.

كما حث على الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب ويُسمح للحاج باصطحاب حقيبتين فقط لا يزيد وزن كل منهما على 23 كجم وحقيبة يد لا يزيد وزنها على 8 كليوجرامات وما يزيد على ذلك يترتب عليه تحصيل رسوم الوزن الزائدة.

وقال أبوالعينين إن الشركة بدأت استعداداتها المكثفة لمرحلة عودة ضيوف الرحمن، إذ تحرص على تذليل العقبات وتيسيير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات فى مرحلتي السفر والعودة فضلاً عن تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولي وإيفاد بعثة متكاملة إلى كلٍ من مطاري جدة والمدينة تضم مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الانسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

أخبار شبيهة

التعليقات