الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الملتقى الرابع عشر للإعلام السياحي العربي يواصل فعالياته

الملتقى الرابع عشر للإعلام السياحي العربي يواصل فعالياته

الملتقى الرابع عشر للإعلام السياحي العربي يواصل فعالياته
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة الجديد
بواسطة أحمد إبراهيم

يواصل الملتقى الرابع عشر للإعلام السياحى العربى للعام ٢٠٢٢ برامجه وفعالياته حيث يغادر المشاركين فى الملتقى الذى يعقد تحت عنوان "مصر تجمعنا" اليوم الأحد ١٩ يونيه الجارى إلى الساحل الشمالى الذى يبعد ٢٥٠ كيلو عن العاصمة القاهرة مرورا بمدينة العلمين والقيام بجولة سياحية بالمدينة.

وتستمر فعاليات الملتقى غد الإثنين ٢٠ يونية الجارى حيث يقوم الوفد بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة ثم جولة على ضفاف نهر النيل على ظهر إحدى البواخر السياحية.

حيث حرصت اللجنة المنظمة على إثراء الملتقى بزخم متنوع من البرامج التى أعدتها والتى تتضمن زيارات لأهم المدن وأهم المعالم السياحية المصرية بالإضافة إلى عقد ندوات ونقاشات وحوارات ولقاءات مع المسئولين.

ويشارك فى الملتقى ممثلين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية وتونس والجزائر والعراق.

وكانت هيئة تنشيط السياحة قد وجهت الدعوة لما يزيد عن ٤٠ إعلاميا وصحفيا يمثلون عدد من الصحف والمجلات من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية من مختلف الصحف العربية ومن دول مجلس التعاوت الخليجى.

ويختتم الملتقى فعالياته يوم الثلاثاء القادم ٢١ يونيه الجارى.

وكان عمرو القاضى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، قد أكد أن مصر أطلقت عدة حملات ترويجية للسياحة المصرية خلال الأشهر الماضية ووصل عددها إلى 4 حملات ترويجية.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، خلال فعاليات الملتقى العربي الرابع عشر للإعلام السياحي برعاية الدكتور خالد العناني وزير السياحة الآثار، أن الملتقى العربي للإعلام السياحي يساهم في ترويج القطاع السياحي عالميًا بشكل قوي وفعال وذلك لوجود ممثلي مختلف الصحف العربية والمصرية.

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن تطوير البنية الأساسية في مصر أدى إلى ترويج السياحة العربية والأجنبية داخل مصر، والبنية الأساسية تساعد على ترويج القطاع بشكل كبير

أخبار شبيهة

التعليقات