الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

باستثمارات 8 مليار جنيه.. انطلاق تحالف «آكام الراجحي» بمشروع جديد

عقارات 2022-06-13 16:00 التعليقات

باستثمارات 8 مليار جنيه.. انطلاق تحالف «آكام الراجحي» بمشروع جديد

باستثمارات 8 مليار جنيه.. انطلاق تحالف «آكام الراجحي» بمشروع جديد
آكام الراجحي
بواسطة أحمد مصطفي

انطلق اليوم تحالف بين شركتي آكام للتطوير العقاري ومجموعة الراجحي السعودية، تحت اسم «آكام الراجحي للتطوير العقاري».

قال عصام منصور، رئيس مجلس إدارة آكام للتطوير العقاري، إن الشركة تعمل في السوق المصري منذ 5 سنوات، نجحت خلالها في وضع نواة مجموعة من المشروعات المتنوعة

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر الصحفي اليوم، أن الشركة تقترب من تسليم المرحلة الأولى في مشروع “سيناريو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن التحالف الجديد بصدد إطلاق أول مشروعاته في السوق قريبا.


وأوضح أن استثمارات المشروع الجديد ستتراوح بين 5 و 8 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 125 فدان، وتم الاستحواذ على الشركة المالكة للأرض من خلال تحالف آكام الراجحي.

فيما قال عبد الوهاب الراجحي، رئيس مجموعة الراجحي السعودية، إن المجموعة لها استثمارات متنوعة في السعودية بقطاعات الزراعة والمواد الغذائية، وقررت التواجد في قطاع التطوير العقاري في مصر نظرا لحجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

وأشار إلى أن أول مشروعات التحالف الجديد سيكون في الساحل الشمالي بما يجعله نقلة نوعية في السوق العقاري المصري، مؤكدا أن العلاقات التاريخية والاقتصادية القوية مع مصر تدعم خطة الشركة للاستثمار بها.

وتابع ان هناك تفاؤل بالسوق العقاري المصري وآدائه، وتتواجد المجموعة في قطاعات اقتصادية أخرى في مصر ولكنه التواجد الاول في القطاع العقاري من خلال التحالف الجديد.

أخبار شبيهة

التعليقات