الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك في معرض "عقارات النيل" بالمملكة  السعودية ضمن خطتها لزيادة قاعدة عملائها بالخارج 

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك في معرض "عقارات النيل" بالمملكة  السعودية ضمن خطتها لزيادة قاعدة عملائها بالخارج 

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك في معرض "عقارات النيل" بالمملكة  السعودية ضمن خطتها لزيادة قاعدة عملائها بالخارج 
شركة كابيتال لينك
بواسطة أحمد إبراهيم

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض عقارات النيل بالرياض في المملكة العربية السعودية، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 9 وحتى 12 يونيو الجاري، حيث تأتي مشاركة "كابيتال لينك" لتتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار المصري للخارج.

قال أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للمشاركة في عدد من المعارض الخارجية القوية، وذلك بما يتوافق مع خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار للخارج، وكذلك لزيادة قاعدة عملاء الشركة في الأسواق الخارجية، لافتا إلى أن معرض عقارات النيل أحد الفعاليات القوية والمميزة التي تحقق أهداف الشركة التسويقية.

وأوضح أن الشركة تواجدت في المعرض بـ5 مشروعات مميزة استحوذت على اهتمام واستفسارات العملاء، حيث تم المشاركة بمشروعات “كارديا” و”لافال” و”سولانو” و”دورادو” و”ڤيرونا” خلال فعاليات المعرض، كما تم تقديم حزمة عروض تسويقية متنوعة للعملاء الزائرين لجناح الشركة في المعرض.

وأكد أن المعرض شهد إقبالا قويا من العملاء المصريين العاملين بالسعودية أو عملاء سعوديين ومن جنسيات أخرى، وذلك منذ افتتاحه الخميس الماضي، مع توقع استمرار هذا الإقبال خلال فترة المعرض بالكامل، وخاصة مع حجم التسويق الذي سبق انطلاق المعرض، ووجود رغبة لدى الكثير من العملاء لشراء العقارات في مصر خلال الفترة الراهنة لما يتمتع به العقار المصري من مزايا.

ولفت إلى أن المملكة العربية السعودية يوجد بها عدد كبير من المصريين العاملين الراغبين في شراء عقار للاستثمار به أو لاستخدامه عقب عودتهم واستقرارهم في مصر، فضلا عن وجود رغبة قوية لدى الأشقاء العرب بالتواجد في مصر باستمرار وذلك من خلال تملك وحدة للسكن أو الاستثمار.

وأشار إلى أن المعارض الخارجية ليست فرصة فقط للوصول لعدد أكبر من العملاء، ولكنها وسيلة هامة لعرض تطور المنتجات العقارية المصرية، وكذلك حجم المشروعات التي ينفذها القطاع الخاص بعقول وأيدي مصرية في عدد كبير من المدن الجديدة، وبالتالي تسويق التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

أخبار شبيهة

التعليقات