الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف علي خطوات التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

اخبار 2022-06-06 14:57 التعليقات

تعرف علي خطوات التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

تعرف علي خطوات التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية
مصلحة الضرائب المصرية
بواسطة أحمد إبراهيم

قال رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب، إنه حال تعثر الممول في التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية فيمكنه اللجوء إلى أحد مراكز الدعم الخاصة بالفاتورة الإلكترونية.

تتضمن مراكز الدعم الخاصة بالفاتورة الإلكترونية: الأماكن الآتية مركز كبار الممولين بالحي العاشر بمدينة نصر، أو قطاع الحصر والإقرارات بأغاخان، أو مأمورية الشركات المساهمة، أو مأمورية الاستثمار، أو المقر الإداري لإدارة التعاملات الإلكترونية بصلاح سالم.

تتمثل خطوات التسجيل الذاتى على منظومة الفاتورة الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالى مباشرة: https://profile.eta.gov.eg/signUp .

و يتم إدخال الرقم الضريبى للممول ( الشركة ) المكون من تسعة أرقام وتأكيد الموافقة على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية ثم يتم المتابعة والتوقيع من خلال التوكن وشهادة الختم الإلكترونى.

ثم يقوم الممول بتحديد اللغة الافتراضية والبريد الإلكترونى الخاص بالممول ( الشركة ) ورقم موبايل الممول ( الشركة ) وبعد ذلك سيصل كود تأكيد على البريد الإلكترونى وكود تأكيد على الموبيل على الممول إدخالهم فى الخانات المحددة بصفحة التحقق.

وبعد ذلك يتم إدخال بيانات المفوض ( رقم بطاقة قومى سارية – الاسم الأول والأخير –البريد الإلكترونى لتسجيل الدخول – تأكيد البريد الإلكترونى لتسجيل الدخول ) ثم يتم الضغط على إنهاء وإرسال الدعوة ستظهر رسالة باكتمال التسجيل، ولفت إلى أنه سيتم إرسال دعوة للمسئول ( المفوض ) لاستكمال التسجيل ويتم فيها إدخال الرقم القومى للمفوض ورقم موبيل المفوض وإدخال كلمة السر وتأكيد كلمة السر والضغط على حفظ.

أخبار شبيهة

التعليقات