الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«الاتحاد الدولي للاتصالات» يطلق أول قمة عالمية لشباب الجيل القادم

«الاتحاد الدولي للاتصالات» يطلق أول قمة عالمية لشباب الجيل القادم

«الاتحاد الدولي للاتصالات» يطلق أول قمة عالمية لشباب الجيل القادم
الاتحاد الدولي للاتصالات ITU
بواسطة أحمد إبراهيم

افتتح الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، أول قمة عالمية للشباب من الجيل القادم، في ساحة إنتاري كونفرنس أرينا في كيجالي بروندا، وذلك بحضور أكثر من 500 شاب تتراوح أعمارهم بين 15 و29 عامًا من جميع أنحاء العالم، لمناقشة جدول أعمال واسع النطاق، تحت عنوان "التكنولوجيا من أجل التنمية".

وتهدف القمة التي تستمر ثلاثة أيام إلى دفع مشاركة الشباب الهادفة والتشاور والتعاون والمشاركة في تحديد السياسات التي ستشكل عالمنا الرقمي المتزايد.

ومع ما مجموعه أكثر من 1500 مندوب من أكثر من 115 دولة و5000+ ينضمون عبر الإنترنت إلى القمة، فهي تجمع القادة الشباب ورجال الأعمال، وصناع التغيير الاجتماعي، والمهندسين، والمتخصصين في السياسات والطلاب جنبًا إلى جنب مع قادة الأعمال الإقليميين والعالميين اليوم وصناع القرار، ودعاة المجتمع في الفترة التي تسبق المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات (WTDC) الذي يعقده الاتحاد.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زو، من مقر منظمته في جنيف، في سويسرا: "يجب أن تصبح منظومة الأمم المتحدة أكثر شمولاً، ونحن نسعى جاهدين لبناء عالم أفضل ليرثه أطفالنا".

وأضاف: "من بين الخطوات الملموسة المتخذة لمعالجة هذا الأمر، تدعو استراتيجية الاتحاد الدولي للاتصالات الشبابية إلى دعم تمكين الشباب، وجمع الشباب معًا للمشاركة المباشرة، وتعزيز حوار الشباب ومشاركتهم في عمليات صنع القرار. "

أخبار شبيهة

التعليقات