الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك بـ5 مشروعات خلال "نكست موف" وتقدم عروضًا حصرية

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك بـ5 مشروعات خلال "نكست موف" وتقدم عروضًا حصرية

"كابيتال لينك للتطوير" تشارك بـ5 مشروعات خلال "نكست موف" وتقدم عروضًا حصرية
علي جابر
بواسطة أحمد مصطفي

"كابيتال لينك للتطوير" تستهدف 150 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها خلال معرض "نكست موف"


تشارك شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بـ 5 مشروعات خلال فعاليات معرض "نكست موف" والذي ينطلق خلال الفترة من 26 وحتى 28 مايو الجاري، كما تستهدف الشركة تحقيق 150 مليون جنيه مبيعات خلال فعاليات المعرض.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إنه سيتم المشاركة بمشروعات "كارديا" و"لافال" و"سولانو" و"دورادو" و" ڤيرونا" خلال فعاليات المعرض، حيث تقدم الشركة حزمة مشروعات متنوعة للعملاء الزائرين لجناح الشركة في المعرض.

وأضاف أنه سيتم استكمال طرح المرحلة الأولى من مشروع "كارديا" خلال فعاليات المعرض، وهو أحد المشروعات التي أطلقتها الشركة مؤخرا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 25 فدانًا، وبمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه.

كما سيتم طرح المرحلة الأخيرة من مشروعات "ڤيرونا" و"سولانو" خلال فعاليات المعرض، وتقدم الشركة أسعارًا مميزة خلال المعرض على المشروعات التجارية بالإضافة إلى طرح أسعار افتتاح تنافسية بمشروع "كارديا" وهي أسعار وعروض لا تتكرر وتتميز بأنها فرصة استثمارية يستفيد منها العميل.

وأكد أن المعرض سيشهد إقبالًا قويًا هذا العام لتزامنه مع بداية موسم الصيف، والثقة التي تتمتع بها شركة انفورما المنظمة للمعرض، وكذلك تضمن المعرض لعدد من الشركات القوية التي تطرح محفظة مشروعات متنوعة خلال المعرض، وكذلك التنظيم المميز للمعرض سنويا.

وقال إن المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على تحركات السوق ودراسة المشروعات التي تلقى إقبالا من العملاء، والتعرف على حجم المنافسة بالسوق وتوجهاتها، وقياس إقبال العملاء على مشروعات الشركة ورأيهم بها، وكلها عناصر تتوافر في المعارض العقارية القوية.

وأشار إلى أن السوق العقاري يشهد استقرارًا في الأداء خلال الفترة الراهنة، ومن المتوقع مع استقرار أسعار مواد البناء أن يشهد السوق استقرارًا ونشاطًا خلال الفترة المقبلة، كما أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار مهما كان حجم التحديات التي يشهدها.

أخبار شبيهة

التعليقات