الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

محمد رحال رئيسا للقطاع التجاري بشركة نيوجيرسي للتطوير العقاري

عقارات 2022-03-29 13:59 التعليقات

محمد رحال رئيسا للقطاع التجاري بشركة نيوجيرسي للتطوير العقاري

محمد رحال رئيسا للقطاع التجاري بشركة نيوجيرسي للتطوير العقاري
محمد رحال
كتب أحمد محمد مصطفى

تعاقدت شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري مع محمد رحال لتولي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة لما يتمتع به من خبرة كبيرة في القطاع العقاري ورغبة من الشركة في الاستعانة بكوادر على قدر كبير من الاحترافية لمواكبة خطة الشركة خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك رحال سجلا حافلا من النجاحات في القطاع العقاري، حيث عمل مع كبرى شركات التطوير العقاري، وتمتد خبرته لنحو 20 عاما استطاع خلالها تحقيق معدلات إنجاز كبيرة من خلال إدارته لقطاع المبيعات بعدد من الشركات.

وساهم رحال في رسم خطط طموحة ووضع استراتيجيات مبتكرة استطاعت أن تدفع الشركات التي عمل بها لتستطيع المنافسة في الصفوف الأولى.

وأعرب رحال عن انضمامه لفريق شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، مؤكدا أن الشركة تحظى بسمعة طيبة في القطاع علاوة على محفظة مشروعات كبرى وخطة توسعية طموحة تستعد الشركة للإعلان عنها قريبا.

وتعد شركة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري من كبرى الشركات في سوق العقارات، بسابقة أعمال تمتد لأكثر من 10 سنوات بمصر وبالولايات المتحدة، حيث قررت الشركة بعد النجاح الذي حققته في أمريكا إكمال مسيرتها في مصر بالتحديد داخل العاصمة الادارية الجديدة و مدينة الجلالة حيث قامت بإنشاء كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية ومنتجع جورا الجلالة السخنة، علاوة على تنفيذ مشروعين سكنيين في القاهرة الجديدة والشروق.

أخبار شبيهة

التعليقات