الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تكريم نائبة رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة فى السوق المصري

عقارات 2022-03-29 13:46 التعليقات

تكريم نائبة رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة فى السوق المصري

تكريم نائبة رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة فى السوق المصري
دكتورة إيمان صلاح
كتب أحمد محمد مصطفى

خلال مؤتمر "الأفضل" والذي يتم خلاله تكريم أفضل 100 شركة بالسوق المصري وأفضل 50 إمرأة مؤثرة فى السوق المصري، قامت الوزيرة "هالة السعيد" وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بتكريم دكتورة "إيمان صلاح" نائب رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري لدورها الملموس فى السوق المصري وبالأخص فى شركة هوم تاون للتطوير العقاري، فاستطاعت إيمان خلال فترة وجيزة من وضع بصمة ملموسة داخل الشركة التى بدورها تقوم بتعزيز دور المرأة بشكل كبير فى المجتمع وإيمانها بجهود المرأة ونجاحها فى سوق العمل.
وكانت "إيمان صلاح" قد درست في قسم إدارة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وتخصصت في "Finance"، كما درست علم إدارة الجودة الشاملة الذي يتميز بكونه يصلح تطبيقه على كافة المؤسسات والكيانات بداية من الدول والوزارات والمصانع والمستشفيات والشركات العقارية والتجارية والصناعية وغيرها من الشركات، وحصلت "صلاح" على الـMBA والـ DBA الأكاديمية فى مجال التسويق.
ونجحت عام 2015 فى تطوير أول كمبوند «Second Home» على الطريق الدولي الساحلي على بعد كيلومترات قليلة من منطقة بلطيم، وقامت بتسويق أول مشروع بالدلتا "دلتا كابيتال" خلال 10 أشهر فقط، ثم تنفيذه وتسليمه على أعلى مستوي وجودة بشكل يضمن توفير الرفاهية بشكل كبير، ويعود ذلك بسبب استهدافها محافظات الدلتا بشكل كبير.
وتعد إيمان صلاح، من أنشط السيدات العاملات فى السوق المصري ذات القيادة الحكيمة والإدارة الناجحة فى كل القطاعات التى عملت بها حيث حققت الكثير من النجاحات فى القطاعات الرياضي والعقارى والقضائي، وتعد من السيدات اللاتي افنين وقتهن للعمل وتحقيق التقدم الملحوظ فى أي مكان تدب به قدمها.
وأكد ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إيمانه بدور المرأة المصرية في تنمية المجتمع، بالإضافة إلى قدرتها على العمل والإنتاج في أي مكان تتواجد به.
وأشار إلى الدعم الذي توليه شركة هوم تاون للتطوير العقاري للسيدات العاملات بالشركة في مختلف القطاعات، فقد أثبتن خلال عملهن بالشركة نجاحات باهرة وقدرة على القيادة والعمل وسط فريق كامل والتنسيق معهم بمنتهى السهولة.

أخبار شبيهة

التعليقات