الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

السفير أوكا يشارك في حفل اكتمال المحطة الجوية الخاصة بالقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO

اخبار 2022-02-22 19:30 التعليقات

السفير أوكا يشارك في حفل اكتمال المحطة الجوية الخاصة بالقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO

السفير أوكا يشارك في حفل اكتمال المحطة الجوية الخاصة  بالقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO
السفير أوكا
بواسطة إسراء صالح

شارك السفير أوكا، سفير اليابان لدى مصر في حفل اكتمال المحطة الجوية والمبنى الخاص بالقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO والذي تم الانتهاء منه داخل مطار شرم الشيخ.
تقوم اليابان بتقديم الدعم المالي للقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO منذ عام 1988، كما أرسلت اثنين من أفراد المقر بدايةً من عام 2019.
قامت اليابان بتخصيص ميزانية خاصة لدعم بناء هذه المحطة، التي اكتملت العام الماضي، ولا تزال تقوم بدعم تطوير المرافق الخاصة بها وما إلى ذلك.
وخلال كلمته التي القاها صرح السفير أوكا قائلًا: "إن الدعم المالي للقوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO، وإيفاد أفراد المقر لن يساهم فقط في السلام والاستقرار في الشرق الأوسط، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لسلام اليابان وازدهارها، بل يحتل أيضًا مكانة هامة للغاية لأنه سيؤدي إلى تراكم المعرفة المفيدة في تعزيز تعاون اليابان في السلام الدولي في المستقبل. وإنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن تتمكن اليابان من دعم القوة متعددة الجنسيات والمراقبون MFO والمساهمة في تعزيز قاعدة أنشطتها".
وتود اليابان القيام بالعديد من المساهمات المختلفة في المستقبل أيضًا، من أجل تعزيز وتطوير العلاقات مع منطقة الشرق الأوسط، وخاصة مصر، التي تُمثل أهمية بالنسبة لليابان.

أخبار شبيهة

التعليقات