الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

250 مليون جنيه حجوزات بمشروع ORO السكني بالعاصمة الادارية وقبل الإطلاق الرسمي بشهر . و4.5 مليار جنيه حجم المبيعات المتوقع

عقارات 2022-02-01 12:28 التعليقات

250 مليون جنيه حجوزات بمشروع ORO السكني بالعاصمة الادارية وقبل الإطلاق الرسمي بشهر . و4.5 مليار جنيه حجم المبيعات المتوقع

250 مليون جنيه حجوزات بمشروع ORO السكني بالعاصمة الادارية وقبل الإطلاق الرسمي بشهر .  و4.5 مليار جنيه حجم المبيعات المتوقع
الدكتور شادي الزيات
كتب أحمد محمد مصطفى

أقيمت إحتفالية ORO العاصمة الادارية الجديدة داخل فندق تريومف بالتجمع بحضور المهندس أشرف عوض و المهندس إيهاب عوض شريكا شركة أفا مينا جروب ود.شادي الزيات رئيس القطاع التجاري وأحمد هاني مدير التسويق بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير منهم كابتن جمال عبد الحميد وكابتن أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر والفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي والنجمة نيكول سابا والمطرب رضا البحراوي.


وكشف الدكتور شادي الزيات رئيس القطاع التجاري خلال الإحتفالية عن تفاصيل مشروع ORO العاصمة الإدارية الذي يعد شراكة بين شركة افا مينا جروب للتطوير و الاستثمار العقارى والتجارة والتي تأسست في عام ١٩٩٤ وهي مملوكة لكلاًّ من المهندس أشرف عوض نجيب والمهندس ايهاب عوض نجيب .. وشركة الشمس للإسكان والتعمير والتي تأسست كشركة مساهمة مصرية في جمهورية مصر العربية في عام ١٩٤٦ و تم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في عام ١٩٩٥.

وأكد دكتور شادي الزيات رئيس القطاع التجاري بشركة أفا مينا أن ORO تعد اميز مناطق ال R7 حيت يتميز بمواجهتين الأولى على المنطقة الاستثمارية والأخرى على حي السفارات .
واضاف الزيات أن مشروع كمبوند ORO يتكون من 1580 وحدة سكنية بسعر متر يبدأ من 11 الف جنيه بانظمة سداد مختلفة تصل ل 10 سنوات واجمالي حجم مبيعات متوقع 4.5 مليار جنيه .
وصرح د.شادي الزيات أن رغم الإحتفالية تعد ضمن ترتيبات ما قبل الإطلاق الفعلي للمشروع الذي من المقرر أن يكون يوم 11 مارس القادم الا أن الحجوزات علي وحدات ORO تخطت ال 250 مليون جنيه حتي الآن.

وأشار أن كلمة ORO تعني الذهب الخالص أو الأكثر نقاء باللغة الإيطالية وتعني الملك باللغة القبطية لذا تم اتخاذ العلامة التجارية للمشروع "اللوجو" بشكل الاشعه الذهبية للشمس وتوافقا لتوجهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى الذي أوصى بأن تتسم أعمالنا بعبق الحضارة والتراث المصري العريق.
واضاف نبذة عن ســــابقة الأعمــــال لشركة افا مينا جروب الرائدة في صناعة الجرانيت والرخام علي مستوي الشرق الأوسط والتي ساهمت في أضخم المشاريع العقارية بمصر والإمارات وقطر والكويت .. منها برج خليفة و فيستيفال سيتي بديي وفندق كمبينسكي -الدوحه ومبني وزارة الداخلية بقطر بالإضافة إلى كليه الطب وكليه التجاره بالكويت وأيضا جامعة صباح السالم و حديقه الشهيد وفي المملكه العربيه السعودية شاركت الشركة في جامعه الملك عبد الله و جامعه الاميرة نورا.

أما في بمصر اهمها فقد ساهمت بجرانيت ورخام فندق الماسه العاصمة الاداريه الجديدة و الاوكتاجون وهو الكيان العسكري بالعاصمه الادارية الجديدة و الحي اللاتيني بالكامل - العلمين الجديدة بالإضافة إلى تنفيذها ل ٤ أبـراج من الـــ ١٦ بــرج في العلمين الجديدة .. بالإضافة إلى تششيدها لعدة مشاريع عقارية منذ عام 1994 بمختلف مناطق القاهرة ووسط البلد.

أحيا حفل التوقيع والتعريف بمشروع ORO العاصمة الادارية الجديدة النجمة اللبنانية نيكول سابا والمطرب رضا البحراوي وقام بتنظيمها ال dj العالمي ياسر الحريري.


نبذة عن مشروع ORO العاصمة الإدارية الجديدة :
مشروع "ORO" هو كمبوند متكامل الخدمات فى العاصمة الادارية الجديدة ، تم تخطيطه و تصميمة بعناية ليكون باعلى نسبة من المساحات الخضراء فى قلب العاصمة الادارية الجديدة و يقدم كل متطلبات الحياة العصرية من تصميم مكتب المهندس / محرم باخوم كذلك تم الحصول على القرار الوزارى رقم ( ١٢٢ )
المشروع علي مساحة (٣٨) فدان حيث تقع أرض المشروع بالحي السكني R -7 قطعة رقم E-4 وهي آخر وأميز قطعة في الحي R7 .


مميزات المشروع :
- سهولة الوصول من ٤ طرق رئيسية ( القطامية السخنة - السويس - الدائرى الاقليمى - محور بن زايد )
- الكمبوند يتوسط العديد من معالم و خدمات العاصمة الادارية مثل مطار العاصمة و القصر الرئاسى ( شمال الكمبوند) وحى السفارات ( شرق الكمبوند ) و ميجا مول و المدينة الاولمبية و بالقرب من الجامعة البريطانية.


- اقل عدد عمارات فى العاصمة حيث يتضمن المشروع ٢٦ عمارة على مساحة ٣٨ فدان.

- كل الوحدات تطل على مساحات خضراء / يشمل المخطط اماكن انتظار للسيارات.

-المشروع محاط بسور خرسانى و سور شجرى.
- امن و حراسة ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة.
خدمات المشروع :
- نادى رياضى واجتماعى يحتوي علي (ملعب متعدد الاستخدام – Gym -Spa – (Kids Area
- مسجد / حضانة / منطقة ترفيهية على مساحة ٥٤٤٠ متر مربع.

- مول تجارى على مساحة ٢٢٠٠ متر مربع يضم براندات وسوبر ماركت.
المساحات : من ١٢٠ م الى ٢١٠ م
العمارات تتكون من بدروم ( جراج ) و ارضى + ٧ ادوار و يحتوى الدور على ٤ وحدات ومدخلين لكل عمارة + ٢ أسانسير .

و تسليم الوحدات نصف تشطيب وكذلك متاح تشطيب كامل بعد اضافة التكلفة على حسب رغبة العميل.

أخبار شبيهة

التعليقات