الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«زودياك للتطوير العقارى» تطلق مرحلة جديدة بمشروع «ميزار تاور 2» خلال مشاركتها في معرض «مصر 2030»

عقارات 2022-01-27 15:04 التعليقات

«زودياك للتطوير العقارى» تطلق مرحلة جديدة بمشروع «ميزار تاور 2» خلال مشاركتها في معرض «مصر 2030»

«زودياك للتطوير العقارى» تطلق مرحلة جديدة بمشروع «ميزار تاور 2» خلال مشاركتها في معرض «مصر 2030»
زودياك للتطوير العقارى
كتب أحمد محمد مصطفى

قال المهندس أحمد فارس رئيس القطاع التجارى بشركة زودياك، إن تصدير العقار أحد المحاور الرئيسية التي تعتمد عليها استراتيجية عمل الشركة، بحيث تكون جزءًا من خطة الدولة لتسويق المنتجات العقارية خارج مصر والوصول للعملاء الأجانب والعملاء المصريين العاملين بالخارج، وهو ما يوفر عملة صعبة للدولة ويدعم الاقتصاد المصري.

وأوضح أن المشاركة في فعاليات معرض "مصر 2030" أحد آليات الشركة لتسويق مشروعاتها خارج مصر والوصول لقاعدة أكبر من العملاء، كما تستهدف الشركة تحقيق أعلى عائد من المبيعات خلال فترة المعرض، وخاصة مع تميز مكان انطلاق العرض وتوقيته ووجود عدد كبير من العملاء المستهدف زيارتهم للمعرض.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعي "ميزار تاور1" بأرقي مناطق الداون تاون ويقع على مساحة 2650 مترًا والمساحة البنائية 16500 متر بنشاط تجارى إدارى طبى ويتكون من أرضى و 12 دورًا، كما تنفذ الشركة "ميزار تاور 2" والذي يضم محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية.

ومن جانبه، قال محمد حفناوى مدير قطاع التسويق، إن الشركة تقدم لعملائها بالمشروع وحدات متميزة بسعر تنافسى بمقدم يبدأ من 10% ، بالإضافة إلى فترة سداد تصل إلى 9 سنوات، كما تقدم الشركة عروضًا حصرية بمناسبة انطلاق مشروعها الثاني "ميزار تاور2"، مشيرا إلى أنه سيتم خلال فترة المعرض إطلاق مرحلة جديدة من مشروع "ميزار تاور "2 بمساحات مناسبة وأسعار لا تقبل المنافسة تحت شعار "فرصة جديدة".

وأضاف أن شركة زودياك تمتلك خبرة في القطاع العقاري تمتد لـ20 عامًا من التطوير والتنمية، وقررت استثمار تلك الخبرة والتوجه لتنفيذ مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية، وذلك ضمن خطة الشركة لأن تكون جزءًا من خطة الدولة في التنمية والتعمير لمدن ومناطق جديدة.

ولفت خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الاتجاه الأول -المنظمة للمعرض-، إلى أن الشركة حرصت على الاهتمام بكل تفاصيل تنظيم المعرض بما يجعله مربحًا لكافة الأطراف المشاركة به وللعملاء المترددين عليه وللشركة المنظمة كذلك، فتم اختيار مكان وتحديد توقيت مثالي، بالإضافة إلى التنوع في اختيار المشروعات والشركات المتواجدة بالمعرض.

وأكد دور القطاع الخاص ليكون جزءًا من خطة الدولة لتسويق المنتجات العقارية خارج مصر، بالإضافة إلى تسويق مصر باعتبارها وجهة مميزة للعملاء الباحثين عن عقارات ذات مواصفات عالمية لا تكرر وبأسعار منخفضة مقارنة بالأسعار العالمية، موضحا أن تصدير العقار مهمة قومية ومسئولية لكافة الأطراف.

أخبار شبيهة

التعليقات