الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

« رفكو » تبدأ أعمال الحفر والانشاءات لمشروعات "كابيتال بارك " و "كابيتال كروان" بالعاصمة الإدارية

عقارات 2022-01-05 12:02 التعليقات

« رفكو » تبدأ أعمال الحفر والانشاءات لمشروعات "كابيتال بارك " و "كابيتال كروان" بالعاصمة الإدارية

« رفكو » تبدأ أعمال الحفر والانشاءات لمشروعات "كابيتال بارك " و "كابيتال كروان" بالعاصمة الإدارية
مجموعة رفكو
كتب أحمد محمد مصطفى

بدأت مجموعة« رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير ، أعمال الحفر والإنشاءات لمشروعيها "كابيتال بارك " التجاري والإداري والطبي داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون باستثمارات بلغت 800 مليون جنيه ، بالتزامن مع بدء أعمال الحفر والانشاءات في مشروعها التجاري الآخر بالعاصمة الإدارية "كابيتال كروان" باستثمارات بلغت 570 مليون جنيه .

وقال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ، أن مشروع " كابيتال بارك " هو المشروع الرابع في العاصمة الإدارية وكائن في قلب العاصمة وتم طرحه بسعر تنافسي بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .


واستطرد رئيس "رفكو للانشاء والتعمير " قائلا : تم الانتهاء من بيع مشروع "كابيتال بارك " التجاري والإداري والطبي عقب طرحه في السوق مباشره داخل العاصمة الإدارية الجديدة .


واستطاعت "رفكو" للانشاء والتعمير تحقيق مبيعات بلغت 2.6 مليارات جنيه خلال عام 2021. وأضاف أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 13 % .


وانتهت الشركه من تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروعها الموندو السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 1.265 مليار جنيه حسبما أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس الإدارة .

و أردف فارس قائلا : عام 2021 شهد تحسن في حجم المبيعات العقاريه للمشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة السكنية ‏تزامنا مع التمهيد للانتقال للعاصمه الاداريه وانتقال موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة ، على أن «رفكو للانشاء والتعمير» تركز مجهوداتها خلال عام 2022 على استكمال المراحل الإنشائية المختلفة فى مشروعاتها والإسراع بمعدلات تنمية محفظة أراضيها .
‏ ‏
‏واختتم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير قائلا أ: عام 2022 سيكون عام جني الثمار للقطاع العقاري المصري سواء في القطاعين العام والخاص علي صعيد المشروعات العقارية للشركات او المشروعات القومية من مدن الجيل الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرها في باقي المدن الجديده

أخبار شبيهة

التعليقات