الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

انطون النجار: محفظة هوم جروب ترتفع إلى 60 مشروعًا في القاهرة الجديدة

عقارات 2022-01-05 11:47 التعليقات

انطون النجار: محفظة هوم جروب ترتفع إلى 60 مشروعًا في القاهرة الجديدة

انطون النجار: محفظة هوم جروب ترتفع إلى 60 مشروعًا في القاهرة الجديدة
المهندس أنطون جمال النجار
كتب أحمد محمد مصطفى

كشف المهندس أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب، إن الشركة تستهدف أن تصبح ضمن أقوى ٣ شركات في السوق العقاري بالقاهرة الجديدة والوصول لطرح اكبر عدد من مشروعاتها ال 60 بالأحياء المختلفة بالتجمع الخامس وخصوصاً منطقة شمال الرحاب والتي تعتبر الحصان الأقوى من طروحات المجتمعات العمرانية الفترة القادمة.

وقال النجار ، في بيان للشركة اليوم، إن حجم استثمارات هوم جروب يقترب من 800 مليون جنيه في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة سيتم طرحها للبيع حسب جدول زمني مدروس ليغطى كل اختيارات العملاء وطلباتهم حتى يتسنى للعميل أن يجد ما يريده من متطلبات منزل المستقبل ..

ونوه النجار ، بأن الشركة تستهدف الاستحواذ على عدد من المشروعات في منطقة شمال الرحاب باعتبارها منطقة مميزة لكل من يريد السكن أو الاستثمار.

وأكد، أن مشروعات هوم جروب تتميز دائماً بموقعها الفريد لانها تختار مواقعها بمناطق مميزة فمنها ما يطل على مناطق خضراء ومنها ما يطل على شوارع رئيسيه مهمة ، كما تتميز بأقل نسب تحميل و واجهات بناء متميزه .

وأوضح النجار ، أن الشركة لديها خبرة قوية في سوق المقاولات والبناء، حيث أنها تمتلك شركة سمارت هوم، إحدى أكبر شركات المقاولات والبناء داخل مصر وخارج مصر، والتي نفذت العديد من المشاريع السكنية والقومية داخل وخارج البلاد منهم ٣٠ مبنى سكنى بمنطقة العاصمه الاداريه بمنطقة R1 .

أخبار شبيهة

التعليقات