الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"فرست جروب" تدرس تطوير 40 فدان في مدينة زايد

عقارات 2020-04-13 16:00 التعليقات

"فرست جروب" تدرس تطوير 40 فدان في مدينة زايد

"فرست جروب" تدرس تطوير 40 فدان في مدينة زايد
كتب محمد مصطفى

صرح المهندس، بشير مصطفى، الرئيس التنفيذى لشركة فرست جروب للتطوير العقاري، بأن الشركة قررت استئناف العمل فى مواقع مشروعاتها بكامل طاقتها مع اتخاذ اجرءات الوقاية اللازمة.

وأووضح "بشير"، أن الشركة قامت بخفض العمالة للحد الادنى لمدة اسبوع لترقب الاوضاع الراهنة مع صرف كامل المرتبات، وقررت اعادة العمل بكامل طاقتنا.

وأضاف، ان العمالة غير المنتظمة لن تحتمل الجلوس فى المنازل، لذلك يجب على شركات المقاولات النزول إلى مواقع العمل خاصة مع رفض وزارة الاسكان منح مهلة للمطورين من سداد اقساط الاراضى المستحقة عليهم. وقال مصطفى ان معدل الشراء تراجع منذ 20 مارس الماضى متأثرة بأزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن أقساط العملاء يجب أن تسدد فى مواعيد استحقاقهم لضمان استمرار العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها.

تابع، أسعار العقارات لن تتراجع كما يظن البعض، مضيفا ان التراجع المتوقع للعملة المحلية سيؤدى إلى ارتفاع الاسعار فى الفترة المقبلة.

وأكمل، ان فرست جروب تعمل وفقا للخطة الاستثمارية المستهدفة فيما يتعلق بمواعيد تنفيذا لمشروعات القائمة والمشروعات الجديدة، مؤكدا أن القطاع العقارى مر بأزمات عديدة واستطاع اجتيازها.

وتمتلك الشركة 40 فدانا فى منطقة الحزام الاخضر فى مدينة الشيخ زايد، وتنتظر بعد شهر إبريل لبدء إجراءات تقنين الاوضاع، مع جهاز المدينة، بالإضافة إلى التعاقد على 38 ألف متر مربع امتداد مشروع كازان بلازا مول بأكتوبر.

أخبار شبيهة

التعليقات