الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«هوم تاون» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة

عقارات 2021-12-15 12:52 التعليقات

«هوم تاون» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة

«هوم تاون» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة
شركة هوم تاون للتطوير العقاري
كتب أحمد محمد مصطفى

كشفت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن الارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعي "زها بارك" و"لافاييت" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة الشركة للالتزام بتعاقداتها مع العملاء، والحفاظ على معدلات التنفيذ المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.
قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وخاصة مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أحد العناصر الدافعة لسرعة التنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة للاستفادة من ارتفاع معدل الإشغالات وانتقال الحياة للعاصمة الإدارية.
وأوضح أن نسبة التنفيذ بمشروع "زها بارك" في العاصمة الإدارية الجديدة وصلت لمعدلات مرتفعة، وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، حيث تم إنهاء أعمال الخرسانات للمشروع، كما أن الشركة بدأت في تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بالمشروع.
وأضاف أن المشروع تجاري إداري يقع على مساحة 7200م2 بإجمالى مساحة بنائية 21000 متر مربع بمنطقة المولات MU23، ويتكون من 10 أدوار، ويقع في مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة ويطل على محاور رئيسية ترفع نسبة الإشغالات بالمشروع عقب تشغيله.
وأشار إلى أن الشركة وصلت بنسبة التنفيذ للأعمال الخرسانية بمشروع "لافاييت" إلى نسبة قوية ومرتفعة، وهو عبارة عن مشروع تجاري ترفيهي على مساحة 43 ألف متر، وتم تصميم المشروع على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلي كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.
ولفت إلى أهمية التيسيرات التي تمنحها شركة العاصمة الإدارية للمطورين العاملين معها، وحجم الدعم المقدم لتنفيذ الشركات للأعمال الإنشائية في موعدها بالإضافة إلى الرقابة الدورية لحجم الإنشاءات بالمشروعات وهو ما يفيد المستثمر الجاد، مشيرا إلى أنه تم تدشين شركة مقاولات شقيقة وهي "دفكون للمقاولات" وهي المسئولة عن تنفيذ مشروعات الشركة ولضمان الجودة والدقة في المواعيد.

أخبار شبيهة

التعليقات