الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية انطلاق الدورة الثانية لمعرض تارجت مصر إكسبو العقاري يوم 17 ديسمبر

بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية انطلاق الدورة الثانية لمعرض تارجت مصر إكسبو العقاري يوم 17 ديسمبر

بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية انطلاق الدورة الثانية لمعرض تارجت مصر إكسبو العقاري يوم 17 ديسمبر
المهندس علاء توفيق
بواسطة إسراء صالح

تنطلق فعاليات الدورة الثانية لمعرض تارجت مصر إكسبو العقاري يوم 17 ديسمبر الجاري بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، وتستمر فعاليات المعرض لمدة يومين ويقدم حزمة من العروض الحصرية وخصومات تتراوح ما بين 5- 30% والتقسيط على 20 سنة.
وقال المهندس علاء على توفيق رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات، المنظمة للمعرض، إن انطلاق الدورة الثانية للمعرض تأتي بعد النجاح الكبير الذى حققه المعرض فى دورته الأولى وتحقيق مبيعات تصل لحوالي 400 مليون جنيه، وتشارك فى المعرض بدورته الجديدة أكثر من 25 شركة عقارية على رأسهم شركة بيراميدز العقارية، وشركة النيل للتطوير العقاري وزودياك وMBG والسعودية المصرية "سيكون" وتاج مصر وغيرهم، وتقدم الشركات المشاركة حوالي 200 مشروع متميز بأنشطة متنوعة "سكني وتجاري وإداري وطبي وساحلي" وغيره.
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر أن المعرض يقدم عروض حصرية على المشروعات المشاركة وخصومات تبدأ من 5% حتى 30% والتقسيط على 20 سنة، كما يطرح مجموعة متنوعة من المشروعات تناسب مختلف احتياجات ورغبات المواطنين وبأسعار تتراوح ما بين 500 ألف جنيه – 200 مليون جنيه وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الجديدة وغيرهم.
وأكد على أن الدورة الجديدة للمعرض تستهدف تحقيق مبيعات تصل لمليار جنيه، مشيرا إلى أن المعرض فرصة ذهبية لشراء العقارات قبل ارتفاع الاسعار خلال بداية العام بزيادة تتراوح ما بين 20 – 35%، والمعرض يطرح فرص استثمارية واعدة بأسعار جيدة تتناسب مع رغبات والقدرات الشرائية لمختلف شرائح المجتمع.
وتابع، أن فعاليات المعرض تتزامن مع بدء انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة للعاصمة الإدارية وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، وبالفعل تم تنفيذ خطط انتقال بعض الوزارات لمقاراتها بالعاصمة وبدأت بوزارتي المالية والأوقاف.
وأشار علاء توفيق إلى نقطة مهمة، وهى أن المعرض يضع ضوابط صارمة للمشاركة به لضمان تواجد الشركات الجادة وصاحبة سابقة أعمال قوية وملتزمة مع عملاءها، وذلك لضمان طرح مشروعات متميزة ولشركات تلتزم بكل تعهداتها مع العملاء سواء فى مواعيد التسليم وبالجودة المطلوبة.
وشدد على أن المعرض يهدف لدعم توجيهات وخطط الدولة والرئيس السيسي لتنشيط حركة الاستثمار العقاري وزيادة معدلات التنمية العمرانية بمختلف أنحاء مصر.

أخبار شبيهة

التعليقات