الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

«أكاديا للتطوير» تتعاقد مع شركة «NAMAA PFM» لإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة

«أكاديا للتطوير» تتعاقد مع شركة «NAMAA PFM» لإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة

«أكاديا للتطوير» تتعاقد مع شركة «NAMAA PFM»  لإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة
حنا رؤوف
كتب أحمد محمد مصطفى

وقعت شركة أكاديا للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع شركة NAMAA PFM لإدارة وتشغيل المشروعات وذلك لتقوم بإدارة وتشغيل مشروعيها بمنطقة الداون تاون ومنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ووقع التعاقد كل من حنا رؤوف، المدير التنفيذي لشركة أكاديا للتطوير العقاري، ومصطفى صبحي، المدير التنفيذي لشركة NAMAA PFM لإدارة وتشغيل المشروعات.
قال حنا رؤوف، المدير التنفيذي لشركة أكاديا للتطوير العقاري، إن الحفاظ على القيمة الاستثمارية لأي مشروع يتطلب إدارة وصيانة مميزة للحفاظ على استثمارات الشركة والعملاء في هذا المشروع، مؤكدا أن شركة NAMAA PFM المتخصصة في إدارة وتشغيل المشروعات ستحقق هذه الأهداف.
وأشار إلى أن شركته لديها دراسة كاملة التفاصيل حول كل ما تحتاجه مشروعاتها من عناصر تحقق الجودة والاستدامة والحفاظ على القيمة الاستثمارية وضمان تحقيق عائدات متجددة وترتفع باستمرار لصالح العميل، وهو ما يدفعها لاختيار شركاء النجاح في كافة التخصصات للحفاظ على قيمة مشروعاتها.
وأوضح أن التعاون يأتي لإدارة مشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" ومشروع الشركة الثاني بمنطقة الأعمال المركزية.
وقال إن مشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2144 مترا، وهو عبارة عن دور أرضي و10 أدوار، بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمونوريل ويبعد عن النهر الأخضر 3 دقائق فقط، وأمام ساحة الشعب وبجوار حي المال والأعمال.
وأضاف أن المشروع الثاني عبارة عن مشروع تجاري إداري ويقع على مساحة 3 آلاف م2، ويضم وحدات بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة ليكون علامة بارزة في منطقة الأعمال المركزية ويضم عددا من العلامات التجارية التي تحقق التكامل والتنوع داخل المشروع.
ولفت مصطفي صبحي، المدير التنفيذي لشركة NAMAA PFM لإدارة وتشغيل المشروعات، إلى أن شركته واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل الوحدات الإدارية والمباني التجارية علي مدار أكثر من 12 عاما، قامت خلالها بإدارة أكثر من 22 مشروعا باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا والأمان في إدارة المشروعات الكبيرة لضمان نجاح المشروع.
وتابع أن التعاون مع شركات إدارة وتشغيل المشروعات أصبح أحد العناصر الأساسية لأي مشروع مميز تسعى الشركة للحفاظ على قيمته وزيادة عائداته، وجاء التعاون مع شركة أكاديا للتطوير العقاري باعتبارها واحدة من الشركات المميزة التي تمتلك مشروعات فريدة تضيف الكثير لمحفظة مشروعات شركته.

أخبار شبيهة