الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

لافيردي للتطوير العقاري تتعاقد مع بيلرز كونستركشنز لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع نيو كابيتال بالعاصمة الادارية

لافيردي للتطوير العقاري تتعاقد مع بيلرز كونستركشنز لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع نيو كابيتال بالعاصمة الادارية

لافيردي للتطوير العقاري تتعاقد مع بيلرز كونستركشنز لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع نيو كابيتال بالعاصمة الادارية
شركة لاڤيردي
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة لاڤيردي للاستثمار والتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، التعاقد مع شركة” Pillars Constructions “ لتنفيذ اعمال المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال بأرقى المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع العقد المهندس إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، والمهندس محمد عبد الله رئيس مجس الإدارة شركة بيلرز كونستركشنز.

وتتولى شركة بيلرز كونستركشنز أعمال تنفيذ والانشاءات ضمن المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال

وقال المهندس إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة” Pillars Constructions “ يأتى ضمن خطط الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة بالسوق المصرى لتنفيذ مشروعاتنا وفق أعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات عالميا ومحليا، ومشروع لافيردي نيو كابيتال يقع على مساحة 35 فدان بأكثر المناطق تميزا بحي الــR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل ل 1.8 مليار جنيه.

وأكد على أن التعاقد مع شركة بيلرز كونستركشنز لانها من كبرى شركات المقاولات بالسوق المصرى وتتمتع بسابقة أعمال قوية وضمن الخطوات الجادة والسريعة لتنفيذ المشروع وتسليمه للعملاء في الوقت المحدد، وتماشيًا مع توجهات الدولة بسرعة تنمية العاصمة الإدارية.

وأضاف أن " لافيردى" وضعت أعمال تنفيذ مشروعاتها على قمة أولوياتها، وفقًا للجداول الزمنية لها إلتزاماً منها بتسليم المشروعات قبل المواعيد المحددة، دعما للثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها.

فيما قالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إن لافيردي لديها استراتيجية محددة في التعاون مع شركات ناجحة ومتميزة كل شركة في مجالها وخاصة في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروع والتي تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها، مشيرة إلى أن الشركة تبذل جهود مضاعفة فى تنفيذ مشروعاتنا بأعلى جودة ممكنة ووفقا للمواصفات والمعايير العالمية لتقديم منتج عقارى مميز يلبي كافة تطلعات المواطنين، ويتوافق مع خطط وجهود الدولة لتنفيذ خطتها العمرانية الشاملة.

وكشفت طاحون عن الموقف التنفيذي لأعمال مشروع نيو كابيتال، مؤكدة عل انهاء 80 % من انشاءات الفيلات بالمشروع كمرحلة أولى ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تسليم وحداته خلال مطلع عام 2023 وفقاً للجدول الزمنى المقرر

وأشارت إلى أهمية إبراز التطور الهائل فى الأعمال الانشائية والتنفيذية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية للسوق المصري، لافتة إلى أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية الجديدة.


ومن جانبه، قال المهندس محمد عبد الله رئيس مجس الإدارة شركة بيلرز كونستركشنز، تفخر الشركتان بالتعاقد سويا وهذا من شأنه أن يزيد من مستوى الخبرة العقارية في مصر، وشركة بيلرز كونستركشنز تقدم خدمات هندسية وانشائية متكاملة علي أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة كما تستخدم أعلي المعايير الحديثة في إعادة تصميم المشروعات للتأكد من سلامة البناء من خلال برامج الـ BIM والتي تساعد كل أقسام المكتب الفني بالعمل علي نموذج واحد لتفادي اي نسبة خطأ.

وأشار إلى أن الشركة لها سابقة أعمال قوية تصل لأكتر من 100 مشروع سواء كان بأنشطة طبية - سكنية - إدارية – تجارية – صناعية، وتهدف بيلرز إلي تقديم أعلي معدلات الجودة والكفاءة في التخطيط والبناء لخدمة عملائها بالإضافة إلي الخدمات الهندسية المتكاملة للتصميم والتنفيذ الإنشائي أعمال الإلكتروميكنيكال وتصميم وتنفيذ اللاندسكيب وتخطيط الأراضي وكذلك أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية .


وأضاف عبد الله تعمل بيلرز في عدد من المشروعات قومية والعملاقة ومنها

مشروع وكالة الفضاء المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع تشطيبات مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية، وانشاء المدرسة اليابانية بالعاصمة الإدارية، ورفع كفاءة وتطوير مستشفي القصر العيني،ومشروع تشطيبات داخلية لمستشفي 500 500 أكبر مستشفي لعلام أمراض الأورام بالعالم، ومشروع رفع كفاءة وتطوير بانوراما حرب أكتوبر ، ومشروع فندق تيوليب الساحل الشمالي وغيرهم.

أخبار شبيهة