الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ماروتا للتطوير العقاري تنجح فى الحصول على 3 شهادات أيزو لمشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

عقارات 2021-11-18 23:34 التعليقات

ماروتا للتطوير العقاري تنجح فى الحصول على 3 شهادات أيزو لمشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

ماروتا للتطوير العقاري تنجح فى الحصول على 3 شهادات أيزو لمشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية
د. محمد الشريف
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، الحصول على 3 شهادات جديدة للأيزو للتوافق مع عدد من المعايير الدولية بمشروعها "ماسترو" بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وقال الدكتور محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بشركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة فى سابقة هى الاولى بالسوق العقاري وفى العاصمة الإدارية الجديدة حصلت على 3 شهادات جديدة للإيزو، لافتا إلى أن الشهادة الأولى هى شهادة الايزو رقم " ISO 45001" لمطابقة المعايير الدولية لنظم إدارة السلامة والصحة المهنية لموقع المشروع، والهدف الرئيسي من معيار ISO 45001 هو زيادة معدلات السلامة فى أماكن العمل، والتقليل إلى أدنى حد من مشاكل السلامة، والقضاء على هذه المخاطر، وإظهار مسؤولية الشركة فى هذا الشأن والحفاظ على تحفيز الموظفين وهم الأصول الأكثر قيمة للمؤسسة.

وأضاف أن الشركة حصلت أيضا على شهادة الايزو رقم 10002 ISO (لمطابقة معايير إدارة الجودة وإرضاء العملاء، والهدف من معيار الآيزو 10002 تحقيق الكفاءة التشغيلية للمشروع، وتبني مبدأ التركيز على العميل، وإشراك الموظفين في فرص جديدة للتدريب على خدمة العملاء، لافتا إلى دمج معيار ISO 10002 مع معيار ISO 9001 لرفع الكفاءة والفاعلية ومتابعة عملية التعامل مع الشكاوى وتحسينها باستمرار لإرضاء العملاء.


وتابع د. محمد الشريف أن الشركة حصلت على شهادة ثالثة وهى الايزو رقم 9001 ISO (لمطابقة معايير نظم إدارة الجودة بقطاع التطوير العقاري والإستثمار ، وهى تتعلق بتطبيق معايير الجودة فى جميع العمليات والأنشطة لرفع قدرة المؤسسة على تقديم خدمات ومنتجات بجودة عالية.

وأكد على أن الشركة تسعى لطرح منتج عقاري وفق أعلى المعايير الدولية، لتعظيم فرص الاستثمار وتحقيق أعلى العوائد للعملاء والشركة، وخاصة فى ظل المنافسة الشرسة التى تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن الشركة تعمل دائما على التميز بما يتوافق مع خطط الدولة لتنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية وعصرية.


وأوضح أن مشروع "ماسترو" مول تجارى فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، مشيرا إلى تعاقد الشركة مع كبرى الاستشاريين لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع، ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام) الحاصل على جائزة أفضل معمارى فى الشرق الأوسط، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق HTCO - تصميم اليكتروميكانيكس .

وأشار إلى أن المشروع يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت على مساحة 3000 متر بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، وجراج متحرك ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.


ماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري فضلا عن خبراته في مجالات الاستيراد والتصدير، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

أخبار شبيهة

التعليقات