الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

كيونت تحصد ثلاث جوائز في تقييم مجلة International Business Magazine السنوي

اخبار 2021-11-10 15:26 التعليقات

كيونت تحصد ثلاث جوائز في تقييم مجلة International Business Magazine السنوي

 كيونت تحصد ثلاث جوائز في تقييم مجلة  International Business Magazine السنوي
شركة كيونت
بواسطة إسراء صالح

نجحت شركة كيونت الرائدة في عمليات البيع المباشر في العالم في الفوز بثلاث جوائز في تقييم مجلة International Business Magazine السنوي التي تركز على الأعمال التجارية والتمويل والتكنولوجيا، حيث يتم اختيار الفائزين الذين حققوا نجاحات كبيرة في القدرة على إحداث تغيرات إيجابية في العالم، وذلك بتكريم القادة والشركات والمواهب على مستوى العالم الذين أثرت نشاطاتهم سواء التجارية أو الصناعية في جميع المجتمعات.

تأتي الجوائز الثلاث لشركة كيونت تتويجا لجهودها الكبيرة في الفترة الماضية وخاصة أثناء جائحة كورونا، حيث استطاعت مواكبة ومواجهة تحديات الجائحة بتطوير وتنمية عمليات البيع المباشر حول العالم، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على تحويل تحديات جائحة كورونا إلى فرص نجاح.

وجاءت الجوائز الثلاث كالتالي" أفضل عمل مؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط 2021 وأفضل شركة ذات استدامة للسلع الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط 2021 وأفضل شركة ذات جهود في المسئولية المجتمعية في الشرق الأوسط 2021.

وقد نجحت كيونت عمل في احداث نقلة نوعية كبيرة في عمليات البيع المباشر حول العالم من خلال تقديم حلولا جديدة وأفكارا مبتكرة للنهوض بمستوى عمليات البيع المباشر حول العالم.

وأعربت مالو كالوزا المديرة التنفيذية لشركة كيونت عن سعادتها بالجوائز الثلاث وقالت: انها تمثل قيمة كبيرة وإضافة حقيقية لنجاح شكرة كيونت في أن تكون رائدة للبيع المباشر حول العالم حتى أصبحت نموذجاً يحتذى به لجميع الشركات العاملة في مجال البيع المباشر حول العالم.

وأضافت: "بهذه الجوائز الثلاث فإننا نكون قد استطعنا خلال مشوارنا في الحصول على 30 جائزة مختلفة ومتنوعة من عدة جهات وهيئات حول العالم بما يدلل على تفرد كيونت بتقديم أفضل الخدمات لعملائها حول العالم ونجاحها في بيع منتجات ذات تأثير إيجابي ومؤثر في حياة عملائها".

ومن الجدير بالذكر إن كيونت حصلت QNETعلى 22 جائزة في عام 2021 من مختلف الجوائز المعترف بها عالمياً، وكان أحدثها ثلاث جوائز من Hermes للإبداع وCommunicator وذلك تقديراً لتميزها في مجالات الاتصالات الابداعية والرقمية.

أخبار شبيهة

التعليقات