الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

البطل جروب و QNB الأهلي يوقعان بروتوكول تمويل عقاري مشترك

البطل جروب و QNB الأهلي يوقعان بروتوكول تمويل عقاري مشترك

البطل جروب و QNB الأهلي يوقعان بروتوكول تمويل عقاري مشترك
البطل جروب و QNB الأهلي
كتبت شيماء عادل

قامت البطل جروب للتطوير العقاري بالتعاون مع QNB الأهلي بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك استمرارا لتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم وحرصا من البنك على دعم قطاع التمويل العقاري وفي إطار دور المجموعة الفعال لتقديم خدمات متميزة تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن
المهندس عماد دوس: التوسع في مبادرات التمويل العقاري يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في شرق وغرب القاهرة.
الوحدات التي تطرحها الشركة بشروط التمويل العقاري بمشروعات " روك أيدن " بأكتوبر و" روك فييرا " بالتجمع الخامس بإجمالي 600 وحدة.
الأستاذ / محمد بدير: ان توقيع البروتوكول يأتي استكمالا لدور البنك في المساهمة في تطوير القطاع العقاري لتنمية الاقتصاد المصري وتلبية احتياجات كافة العملاء ضمن مبادرات البنك المركزي المصري

في اطــار الدور الفعال الذي تقدمة شركة البطل جروب للتطوير العقاري في تيسير وتقديم خدمات متميزة لعملائها وحياة أفضل للمواطنين، ووفقاً لتوجيهات الدولة ومبادرات البنك المركزي المصري وتماشيا مع استراتيجية الدولة في دعم التمويل العقاري بأسعار عائد مخفضة والتي ينتج عنها توفير سكن ملائم لجميع شرائح المجتمع، وقعت البطل جروب بروتوكول تعاون مع QNB الاهلي، لتعلن بدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3 % و 8 %
ووقع البروتوكول المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ " البطل جروب “، والسيد الاستاذ/ محمد بدير – الرئيس التنفيذي لQNB الاهلي، في حضور مسؤولي وأعضاء مجلس الإدارة وفرق العمل عن كل من البنك وشركة البطل جروب.
وقد اشاد المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات حيث انه من اهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة
وأكد دوس على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من اجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موضحا اننا نحرص دائما على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، وخاصة توفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كافة شرائح المجتمع..
وأشار الى ان العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل الي 30 سنة.
واوضح م/ عماد، ان الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون للمبادرة عددها 600 وحدة وتقع بكمبوند " روك إيدن " بالسادس من أكتوبر وكمبوند " روك فيرا " بالتجمع الخامس ، مساحات بوحدات مختلفة وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري .

وتعليقا علي توقيع البروتوكول صرح الاستاذ/ محمد بدير- الرئيس التنفيذي ل QNBالأهلي "
ان توفير التمويل الطويل الاجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد اهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصاديا. وأضاف "يأتي توقيعQNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام. بالإضافة الي تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الاحتياجات."

نبذة عن شركة البطل جروب للتطوير العقاري
البطل جروب هي أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري، والتي يتجاوز حجم استثماراتها في السوق المصرية حالياً 11 مليار جنيه، تركز بشكل أساسي على تزويد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة - التجمع الخامس- أكبر حصة سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.
كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

نبذة عن بنك QNB الأهلي:
يعتبر بنك QNB الأهلي واحد من أكبر البنوك الخاصة العاملة في مصر، أنشأ QNB الأهلي في عام 1978، وهو واحد من البنوك القطاع الخاص المصرية الكبيرة التي تخدم أكثر من مليون عميل من خلال أكثر من 6700 مصرفي محترف. رؤية البنك هي الحفاظ على قربه من عملائه من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة أو الأفراد، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية. ولتحقيق هذه الرؤية، توسع QNB الأهلي بشبكة فروعه إلى أكثر من 231 فرعا تغطي جميع المحافظات، علاوة على ذلك يقوم البنك بتعزيز قنوات الاتصال الآلية المتعددة للوصول إلى عملائه من خلال أكثر من 870 جهاز صراف آلي، بالإضافة إلى نقاط البيع (POS) والتي يبلغ عددها أكثر من 65,000 ماكينة، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

أخبار شبيهة

التعليقات