الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد سلسلة من النجاحات بالعاصمة "إتقان" تعلن عن نجاح شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة العز لطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

عقارات 2021-11-06 14:43 التعليقات

بعد سلسلة من النجاحات بالعاصمة "إتقان" تعلن عن نجاح شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة العز لطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

بعد سلسلة من النجاحات بالعاصمة   "إتقان" تعلن عن نجاح شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة العز  لطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
شركة إتقان
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة "إتقان" للاستشارات المالية والتسويقية، عن اكتمال قصة نجاحها مع مجموعة العز للاستثمار لطرح باكورة مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع "ديستينو" على إجمالي مساحة 3000 متر، بمساحة بيعية 14000 متر، وهو عبارة عن مبنى تجاري-إداري-طبي بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإداريةالجديدة.
وخلال فترة وجيزة ساهمت شركة "إتقان" فى التجهيز بقوة لطرح أولى مشروعات مجموعة العز بالعاصمة الإدارية، وقال أحمد عبدالعزيز المستشار المالي والمدير العام لإتقان إن "إتقان" تولت مهمة الإعداد والتجهيز لطرح مشروع "DESTINO" بداية من إعداد أبحاث السوق والدراسة المالية للمشروع والتسعير وأنظمة السداد و وضع خطة عمل وخطة تسويقية للمشروع، وإعداد تحليل شامل ومفصل عن المنافسين المباشرين، ووضع هيكل تنظيمي للشركة.
وأضاف أن "إتقان" قدمت الدعم والمتابعة في كل مراحل طرح المشروع ، واختيار استشاريين المشروع وتدريب فرق البيع والتسويق بالشركة، تنظيم حفل التسكين ومتابعة أداء الشركة وتقديم تقارير دورية.
وأوضح أن "إتقان" أبرمت عدد من الشراكات الإستراتيجية مع المطورين والشركات، لما يقرب من 50 شركة في أكثر من 10 دول حول العالم أغلبهم في صناعة العقارات.
وأضاف نركز اهتمامنا على دراسة وتحليل السوق العقاري وسوق العاصمة الإدارية منذ عامين، وساهمت الشركة خلال تلك الفترة فى إطلاق حزمة متنوعة من المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى رأسهم مشروعات شركات "لافيردي وأرقى والنيل وتميز و وفاق والنخيل والعز وركاز و وجسور وغيرهم.
وتابع، أنه وفقا لكل المؤشرات فالعاصمة ستتصدر المشهد لمدة طويلة، لأنها بمثابة إنشاء دولة جديدة في قلب الصحراء بتخطيط استراتيجي و عمراني على كل المستويات، وخاصة مع خطط الدولة لنقل الحكومة في أول العام المقبل للعاصمةالإدارية بما يزيد من حجم الإقبال على مشروعاتها.
ومن جانبه، قال محمود القاضي رئيس قطاع التسويق بالشركة، إن"إتقان" تعمل على تطوير خدماتها باستمرار دعما للشركات والسوق العقاري المصري، ومواكبة أحدث ما توصل إليها العالم.
وأوضح أن الشركة تقوم بدور استراتيجي لإنجاح المشروع وخلق ميزة تنافسية حقيقية تساعد في نهضة الصناعة بالكامل بعيدا عن المنافسةالسعرية، علاوة على العمل على إدخال مفاهيم جديدة للنهوض بالقطاع العقاري.
واستعرض القاضي أبرز الخدمات الاستشارية التي تقدمها الشركة وتتمثل فى إعدادالأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، وضع التصور الاستراتيجي للمشروع، خطة"البراندينج"، الإشراف على الهيكل الإداري والتعيينات، تدريب فريق البيع والتسويق ، متابعة الأنشطة التسويقية وتنفيذ الخطة التسويقية، ومتابعة التسعير والتسكين.
وأضاف، كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، وبناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمةالسداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

أخبار شبيهة

التعليقات