الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

مدارس " كابريول" " أسباير " تحتفل بنصر أكتوبر وتستقبل العام الدراسى الجديد باطلاق منظومة تعليمية بأحدث الآليات التكنولوجية

اخبار 2021-10-17 13:19 التعليقات

مدارس " كابريول" " أسباير " تحتفل بنصر أكتوبر وتستقبل العام الدراسى الجديد باطلاق منظومة تعليمية بأحدث الآليات التكنولوجية

مدارس " كابريول" " أسباير " تحتفل بنصر أكتوبر وتستقبل العام الدراسى الجديد باطلاق منظومة تعليمية بأحدث الآليات التكنولوجية
مدارس أسباير الدولية
بواسطة إسراء صالح

أستقبلت مدارس " أسباير " الدولية ، التابعة لمجموعة " كابريول " ، العام الدراسى الجديد 2021-2022 باطلاق منظومة متكاملة تعتمد على أتباع أحدث الاساليب التكنولوجية الذكية والتوازن بين العملية التعليمية وتطوير مهارات الطلاب مع الالتزام بالاستراتيجيات المتبعة من وزارة التربية والتعليم .
وبالتزامن مع احتفالات مصر بنصر السادس من أكتوبر المجيد ، نظمت " أسابير" احتفالات خاصة للطلاب بذلك الحدث التاريخي وتم مشاركة الطلاب فى العديد من الانشطة خلال تلك الاحتفالية .
وقال ريتشارد حورن ، مدير مدرسة أسباير الدولية ، أن " أسباير " تحرص على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية و التاريخية والدينية لتنمية ثقافة الطلاب وغرس حب الوطن والانتماء ولايقتصر الاحتفال بالمناسبات على تنظيم مراسم فقط بل يتم على مدار الاسبوع الاهتمام بالحدث عبر توفير المعلومات للطلاب وكذلك الانشطة المختلفة التى تتواكب مع المناسبة .
واوضح انه يتم تعريف الاطفال بالاحداث التاريخية والوطنية الهامة مثل نصر السادس من أكتوبر كما يتم حث الطلاب منذ الصغر على الثقافة والاطلاع .
وشدد على انه يتم الالتزام بتعليمات ومناهج وزارة التربية والتعليم والاهتمام بتدريس اللغة العربية وكذلك المواد السلوكية والتاريخية .
وتم افتتاح الفرع الاول لـ " أسباير" الدولية فى العام الماضى بالقاهرة الجديدة ، وجارى الان انشاء مدرسة جديدة لمجموعة مدارس كابريول ( كابريول سمارت اديوكشن ) فى العاصمة الادارية الجديدة وتتبع نظام التعليم البريطانى الدولى تتكون من ٧٠ فصل وتقع بالحي السكنى السابع بالعاصمة الإدارية على مساحة 3.37 فدان والمخطط لها بداية العمل من العام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وتستوعب ١٣٣٠ طالب .

وتعد " اسباير " نموذج للمدارس الذكية التى تعتمد بصورة اساسية على تكنولوجيا المعلومات وتوظيفها فى العملية التعليمية حيث يتم اتباع أحدث الآساليب وتسهيل العملية التعليمية والاعتماد على تطوير مهارات الطلاب وتوفير الآليات التى تمكنهم من الفهم والتحليل والتعليم بطرق مبتكرة .

وتهدف أسباير الى تخريج كوادر من الطلاب مؤهلين لأسواق العمل وقادرين على تطوير مهاراتهم والتواكب مع متطلبات العمل ، وتقوم " أسباير " بتأسيس نظام تعليمي مميز فى مصر مبنى على الجودة فى أدق التفاصيل .
وتعتمد مدراس " أسابير " على اتباع طرق جديدة بالتعليم تتيح للطالب تلقى الدروس على هيئة مقاطع فيديو مسجلة على منصتها التعليمية يشاهدها الطالب فى المنزل و يخصص وقت الفصل للتطبيق العملى عبر تنظيم الانشطة و المشاريع الفردية و الجماعية بما يزيد من التفاعل بين الطلاب .
وترتكز استراتيجية " كابريول " فى الاستثمار فى التعليم على القيمة وتخريج كوادر وأجيال جديدة تتسم بالكفاءات والمهارات المطلوبة فى أسواق العمل المختلفة .

أخبار شبيهة