الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"هوم تاون للتطوير" تطرح وحدات مميزة بمشروعات "زها بارك" و"ذا فيلج" و"لافاييت" خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

عقارات 2021-09-23 19:25 التعليقات

"هوم تاون للتطوير" تطرح وحدات مميزة بمشروعات "زها بارك" و"ذا فيلج" و"لافاييت" خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

"هوم تاون للتطوير" تطرح وحدات مميزة بمشروعات  "زها بارك" و"ذا فيلج" و"لافاييت" خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب
شركة هوم تاون للتطوير العقاري
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب، بوحدات وعروض مميزة على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي انطلق أمس 22 سبتمبر ويستمر حتى 25 سبتمبر.
قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب أحد الفعاليات العقارية الهامة التي تحرص الشركة على التواجد بها، وذلك للتواصل المباشر مع عملائها وتسويق مشروعاتها، والتعرف على توجهات السوق والمنافسة التي تتم به.
وأضاف أن الشركة تقدم عروضًا وخصومات تتراوح بين 10 و50% على الكاش، وذلك على وحدات جديدة مميزة يتم طرحها خلال فعاليات المعرض بمشروعات "زها بارك" و"لافاييت" و"ذا فيلج"، وهي عروض مميزة تعد فرصة للعملاء الباحثين عن عروض استثنائية لا يتم تقديمها إلا خلال فترة المعرض فقط.
ويقع مشروع "زها بارك" على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23، ويتكون من 10 أدوار، كما يقع مشروع “ذا فيليج” على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون، أما مشروع "لافاييت" فهو مشروع بنشاط تجاري ترفيهي.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن مصر أصبحت تتمتع بمناخ استثماري جاذب خلال الفترة الأخيرة، وذلك انطلاقا من الاستقرار الأمني والاقتصادي، وتنفيذ مدن الجيل الرابع، وتنفيذ المشروع القومي للطرق، وذلك خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر سيتي سكيب الذي شاركت به هوم تاون للتطوير العقاري راعيا بلاتينيا للمؤتمر.
وأضاف في كلمته خلال فعاليات جلسة "لقطة من عام 2021 وما بعده"، أن مراجعة نتائج أعمال الشركات العقارية خلال النصف الأول من العام الجاري تعكس تعافيًا قويا للقطاع العقاري من أزمة كورونا، إذ حققت الشركات المقيدة بالبورصة المصرية وخارجها نتائج بيعية قوية تبشر بانتعاشة أكبر الفترة المقبلة، وخاصة مع تفعيل توجيه الرئيس السيسي بتوفير تمويل عقاري بفائدة 3% خلال 40 عاما.
ولفت إلى أن المرونة التي يتمتع بها قطاع التنمية العمرانية في مصر ساعدته على التعامل مع التحديات المختلفة، ودعمت عودة القطاع لطبيعته السابقة ومبيعاته القوية قبل أزمة كورونا، حيث قامت الشركات العقارية بتقديم أنظمة سداد مرنة ولفترات طويلة لدعم القدرة الشرائية لعملائها.
وأوضح أن العاصمة الإدارية اختيرت لتكون العاصمة العربية الرقمية لعام 2021، نظرا لما تقوم به من جهود لتحقيق التحول الرقمي وتحفيز الإبداع الرقمي والفكر الخلاق في بيئة ذكية، لرفع جودة الحياة للمواطنين بالعاصمة، وفي الوقت نفسه جذب كبرى شركات التكنولوجيا العالمية للاستثمار سواء بمشروعات العاصمة أو حتى استخدام مركز بيانات العاصمة الإدارية.
وتابع أن معدل إشغال مراكز التسوق الكبرى وقطاعات البيع بالتجزئة يتخطى الـ 90%، وبعض مراكز التسوق "وصلت معدلات الإشغال فيها الآن نسبة 100%.
وأكد أن إيمان الرئيس السيسي وثقته في قطاع التشييد والاستثمار العقاري، وخطته لبناء جمهورية جديدة تليق بمصر العريقة وبتطورات العالم الحديث وحق مصر لتتمتع بعراقة الماضي وروعة المستقبل، بناء على مخطط شامل للتنمية العمرانية، لافتا إلى أنه بعد انتهاء ازمة كورونا تماما سيشهد هذا القطاع وكل القطاعات المرتبطة به الكثير من النمو الذي تستحقه مصر.

أخبار شبيهة

التعليقات