الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"نيوجيرسي" تطلق المرحلة الثانية لـ "جينيسيس بيزنس كومبلكس" بالعاصمة الإدارية

عقارات 2021-09-06 17:50 التعليقات

"نيوجيرسي" تطلق المرحلة الثانية لـ "جينيسيس بيزنس كومبلكس" بالعاصمة الإدارية

"نيوجيرسي" تطلق المرحلة الثانية لـ "جينيسيس بيزنس كومبلكس" بالعاصمة الإدارية
المهندس جرجس يوسف
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة "نيوجيرسي" للتطوير العقارى، إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروعها "جينيسيس بيزنس كومبلكس" gesis business complex بأرقى مناطق "الداون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعد ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

وقال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة "نيوجيرسي" للتطوير العقارى إن المشروع يقع فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا، والمشروع بالقرب من الكاتدرائية والبرج الأيقوني ومسجد مصر وفندق الماسة.

وأكد جرجس أن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصري, وخاصة بمدن الجيل الرابع, بالتوافق مع توجيهات الدولة ورؤيتها وخططها للتنمية العمرانية فى مصر، لافتا إلى أن مشروع "جينيسيس بيزنس كومبلكس" يتكون من "أرضي" و14 دورا, ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية كاملة التشطيب وبخدمة فندقية، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم وجيم و"إنفنيتى بول".

وأشار إلى التعاقد مع كبرى المكاتب الهندسية لتصميم المشروع, وهى شركة "أركان" صاحبة الباع الكبير بالسوق العقاري المصري، مشيدا بتصميم المشروع على حرف ( L) لضمان رؤية بانورامية لكل وحدات المشروع، بالإضافة إلى التوافق مع معايير البيئة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة، خاصة وأن المساحة البنائية للمشروع لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض, وباقي المساحات خضراء .

ومن جانبه، أكد زياد العلبي رئيس القطاع التجاري بالشركة، نجاح الشركة فى بيع وتسويق المرحلة الأولى للمشروع، مشيرا إلى أن الشركة تطرح المرحلة الثانية للبيع بأنظمة سداد مبتكرة, وتتناسب مع مختلف احتياجات وتوجهات العملاء سواء للمستثمر الراغب الباحث عن تحقيق أعلى عائد إيجاري أو استثماري، أو العميل الذى يبحث عن أطول فترات سداد والشركة تقدم له أنظمة تقسيط طويلة الأمد.

وأضاف أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري تزيد على الـ15 عاما، حققت خلال الكثير من النجاحات، ونفذت قرابة 2000 وحدة سكنية فى مشروعات مختلفة "ميني كمباوند وعمارات منفصلة" بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة، بالإضافة للعاصمة الإدارية ومنطقة الجلالة.

كما استعرض هارون عبدالغنى مدير عام المبيعات بالشركة الموقف التنفيذى لمشروع "جرين أفينيو" بالعاصمة الإدارية، مؤكدا تحقيق 95% من إجمالى مبيعات المشروع، علاوة على تنفيذ حوالي 55% من الأعمال الإنشائية، ولافتا إلى أن المشروع على مساحة 11.6 فدان، بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الإدارية، ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، تتراوح من 115- 370 مترا، بما يلبي كل احتياجات المواطنين، ويطل على 4 نواصي مميزة وقريب من النهر الأخضر والجامعة الألمانية.

وعلى صعيد مشروع "جورا " بمدينة الجلالة بالعين السخنة، أكد الانتهاء من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية، كما تستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة للمشروع، والذي يقع بأفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وعلى بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية و60 دقيقة من القاهرة الجديدة.

أخبار شبيهة

التعليقات